تقارير أبل

تنبيه – عليك تثبيت هذا التحديث إذا كنت تمتلك آيفون أو آيباد قديم!

أطلقت آبل بالفعل تحديث iOS 12.4 وهو متاح الآن للتنزيل والتثبيت لكافة مستخدمي أجهزة آبل العاملة بتحديث iOS 12، بعدها قامت بإطلاق تحديث iOS 10.3.4 و iOS 9.3.6 لأجهزة الآيفون والآيباد القديمة، فما أهمية تلك التحديثات؟

تنبيه - عليك تثبيت هذا التحديث إذا كنت تمتلك آيفون أو آيباد قديم!
تنبيه – عليك تثبيت هذا التحديث إذا كنت تمتلك آيفون أو آيباد قديم!

تحديث iOS 9.3.6 متوفر لأجهزة iPhone 4s وبعض إصدارات الآيباد الداعمة للشبكات الخلوية (ذات الشريحة) وهي iPad mini و iPad 2 و iPad 3. أما تحديث iOS 10.3.4 فهو متوفر لـ iPhone 5 و iPad 4 نسخة الشبكات الخلوية.

كما هي العادة، يمكنك الآن تنزيل وتثبيت التحد بالطريقة التقليدية عبر الذهاب إلى الإعدادات Settings > عام General > تحديثات النظام Software Update.

لماذا أطلقت آبل تحديثات للأجهزة القديمة؟

قامت آبل بتوفير تلك التحديثات للأجهزة القديمة لحل مشكلة قد تؤثر على أداء خاصية تحديد المواقع GPS وعرض التاريخ والتوقيت بطريقة غير منضبطة.

لماذا أطلقت آبل تحديثات للأجهزة القديمة؟
لماذا أطلقت آبل تحديثات للأجهزة القديمة؟

هذه المشكلة سوف تبدأ بالظهور في نوفمبر من عام 2019 الجاري إن لم يقم المستخدم بالتحديث، وسوف تؤثر على إصدارات الآيفون والآيباد الصادرة منذ عام 2012 وما قبل ذلك، علماً بأن أجهزة الآيباد الداعمة للوايفاي فقط وليس الشبكات الخلوية لن تتأثر بالمشكلة على أي حال لذا لم تتوفر لها التحديثات.

أمام مستخدمي أجهزة آبل القديمة فترة كافية للقيام بتحديث أجهزتهم قبل يوم 3 نوفمبر 2019 وإن لم يتم التحديث سوف يفقد الـ GPS قدرته على تحديد المواقع بدقة كما سيتغير التاريخ والوقت والخدمات المعتمدة عليه مثل عمل المزامنة مع الآي كلاود والبريد الإلكتروني وغيرها، لذا من الأفضل أن تقوم بالتحديث الآن إذا كنت تمتلك جهازاً قديماً من آبل!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. ربما قد يكون التحديث من اجل قتل الجيلبريك
    او من اجل قتل الاجهزة القديمة بشكل عام
    لأن هذة الشركة لا تهتم سوى بالمال
    ولأن هذة التحديثات تأخرت جداً جداً
    فقد اصبحنا الان في iOS 13
    فيكف يعودون الى iOS 9 من أجل إصلاحة

    1. كلامك صحيح
      هم أنفسهم اعترفوا انهم عندما يصدرون هواتف جديدة مع تحديث جديد يقوم التحديث الجديد بقتل الهاتف القديم من البطارية وبطئ الجهاز مما يدفعك لتغييره.
      نصب و احتيال الله يرحم أيام النوكيا ما جابت ابل غير هدر الأموال و ضياع الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق