تقارير

تقرير – آبل تعمل على آيباد قابل للطي سيرى النور العام المقبل!

نشرت صحيفة Economic Daily News الصينية تقريراً جديداً نقلاً عن مؤسسة IHS Markit لأبحاث السوق. التقرير جاء فيه أن آبل تعمل حالياً على جهاز آيباد قابل للطي قد يتم الإعلان عنه بحلول العام المقبل.

تقرير - آبل تعمل على آيباد قابل للطي سيرى النور العام المقبل!
تقرير – آبل تعمل على آيباد قابل للطي سيرى النور العام المقبل!

وفقاً للتقرير، ستكون شاشة جهاز الآيباد القابل للطي تساوي تقريباً قياس شاشة أجهزة الماك بوك الحالية، كما سيكون داعماً لشبكات الجيل الخامس مما يجعله موجهاً أكثر لفئة رجال الأعمال.

تقول الشائعات المنتشرة حالياً أن الإصدارات الجديدة من الآيباد برو iPad Pro ستصدر مع بداية العام المقبل مع مميزات أهمها الكاميرا الخلفية ثلاثية الأبعاد بتقنية ToF لالتقاط صور وصنع مجسمات ثلاثية الأبعاد وتعديلها باستخدام قلم آبل.

تقرير - آبل تعمل على آيباد قابل للطي سيرى النور العام المقبل!
تقرير – آبل تعمل على آيباد قابل للطي سيرى النور العام المقبل!

تقارير سابقة وبراءات اختراع مسجلة أشارت إلى اهتمام متزايد من آبل لتصنيع هاتف آيفون بشاشة قابلة للطي أيضاً، وإن التزمت آبل الصمت ولم تعلق على هذا الأمر.

فيديو يعرض تصميماً متخيلاً لشكل الآيباد القابل للطي:

سامسونج وهواوي أعلنتا بالفعل عن هواتف قابلة للطي مثل Galaxy Fold و Mate X. بالنسبة لسامسونج فقد قررت تأجيل موعد الإطلاق لإصلاح مشاكل فنية في بنية جهازها وكذلك تبعتها هواوي لإجراء المزيد من الاختبارات لتفادي الخطأ الذي وقعت فيه سامسونج.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. بالنسبه للخبر يمكن ان يكون صحيح اما بالنسبه للفيديو فهو مجرد فيديو تخيلي (وهمي)
    تصريحات ابل تقول بأن ايابد الجديد القابل لطي سوف يكون مميز و قابل للطي من الناحتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق