تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة مميزة مطلوبة بكثرة ولا غنى لهاتفكم عنها!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Parallel Space لفتح أكثر من حساب على هاتفك

يوفر تطبيق Parallel Space ميزة فتح أكثر من حساب والتسجيل بحسابين في تطبيقات التواصل الإجتماعي والألعاب المختلفة، التطبيق  يدعم تقريبا جميع تطبيقات الآندرويد.

السعر : مجانا


تطبيق واتس اب عالسريع
تطبيق واتس اب عالسريع

تطبيق واتس اب عالسريع – رسائل سريعة للواتس اب‎، هام ومميز !!

هل صادفت مرة أنك تود ارسال رسالة واتس آب لشخص لمرة واحدة أو رسالة عابرة وتكون مضطر لتسجيل رقم هذا الشخص في جهات الإتصال ؟!

إذن نطبيق واتس اب عالسريع ينهي هذه المشكلة حيث عبر هذا التطبيق المفيد والعملي يمكنك ارسال اية رسالة واتس آب لأي رقم حتى لو لم يكن مسجل لديك في جهات الاتصال في جهازك ، بالطبع ما يقوم به التطبيق انك تكتب رقم الشخص الذي تود مراسلته والرسالة (ليس اجباري يمكنك كتابتها في الواتس آب) ويقوم بتحويلك الى تطبيق الواتس اب للارسال لهذا الشخص، تطبيق مميز وسهل الاستخدام ومفيد جدا .

السعر : مجانا


تطبيق تحميل الفيديوهات من فيسبوك

يعتبر تطبيق تحميل الفيديوهات من فيسبوك Video Downloader for FB  من أسهل التطبيقات التي تقوم بتحميل الفيديوهات من فيسبوك، ويتمتع التطبيق بمتصفح مدمج يسمح لك بتحديد الفيديو الذي تريد تنزيله وحفظه حتى تتمكن من مشاهدته لاحقًا ومشاركته مع أصدقائك عبر تطبيقات مختلفة.

السعر : مجانا


تطبيق لقطة الشاشة Screenshot touch

يُمكنك تطبيق Screenshot touch من أخذ لقطة من شاشة هاتفك كاملة أو تحديد جزء صغير منها وأخ لقطة له، من خلال إختصار صغير بطريقة سهلة ومميزة.

السعر : مجانا


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق ماسح الرمز الشريطي

تطبيق الماسح الضوئي للرمز الشريطي والرمز السريع من أسرع أدوات المسح الضوئي المتاحة، حيث يعد من التطبيقات الأساسية لكل جهاز أندرويد، فقط قم بالتأشير على الرمز الشريطي أو الرمز السريع الذي تريد أن يتم مسحه ضوئياً وسيقوم التطبيق باكتشافه ومسحه تلقائياً.

السعر : مجانا


تطبيق FaceApp

التطبيق الأكثر شهرة وثقة في التعديل على الوجوه بإستخدام الذكاء الصناعي FaceApp أصبح يضم المزيد من الأدوات بعد التحديث الأخير بتاريخ 13 يوليو، يمكنكم تجربتها الآن.

السعر : مجانا


تطبيق لوحة المفاتيح الخفيفة Facemoji Emoji Keyboard Lite

تطبيق لوحة المفاتيح Facemoji Emoji Keyboard Lite هو تطبيق خفيف بحجم 7 ميجابايت فقط، مع تجربة لاتختلف كثيراً عن تطبيقات لوحة المفاتيح ذات الحجم الكبير، مناسب للحفاظ على مساحة التخزين على هاتفك.

السعر : مجانا


تطبيق لوحة المفاتيح المميزة Smiley Emoji Keyboard

تطبيق Emoji Keyboard Cute Emoticons هو تطبيق لوحة مفاتيح مجاني وغني بالألوان يمكّنك من استخدام أكثر من 800 إيموجي ووجوه ضاحكة وخطوط مخصصة ورموز تعبيرية بسهولة تامة.

السعر : مجانا


تطبيق ooVoo لمحادثات الفيديو

تطبيق ooVoo هو واحد من التطبيقات المميزة لمحادثات  الفيديو وتبادل الرسائل والقصص اليوميمة مع أصدقائك بطريقة سريعة وسهلة ومميزة.

السعر : مجانا


تطبيق تذكير الدواء

يقوم برنامج تذكير الدواء هذا الحائز على جوائز متعددة بتذكيرك بمواعيد تناول الدواء حتى لا تفوّتها،  تذكير مواعيد الدواء في قائمة مهام (كل يوم \ ساعة\ الجرعة)، يغطي جميع أنواع الأدوية والمكملات وغيرها.

السعر : مجانا


تطبيق بطائق الأعمال الذكية - تطبيق يغنيك عن الكروت الشخصية و عناء حملها و فقدانها مع مزايا رائعة!

تطبيق بطائق الأعمال الذكية المميز – وداعاً للكروت الشخصية التقليدية!

التحول الرقمي يجعل من أعمالنا سهلة وسريعة في وقت يحتاج الجميع فيه لإنجاز تطلعاتهم وأعمالهم في أسرع وقت وبجودة عالية. تطبيق بطائق الأعمال الذكية هو نقلة جديدة للكروت الشخصية و بطاقات الأعمال و شكلها الورقي التقليدي الذي لم يعد ملائماً كثيراً هذه الأيام مع غزو الأجهزة الذكية لحياتنا، الأمر الذي يستدعي أيضاً ضرورة التحول إلى البطاقات الذكية عوضاً عن الورقية و عيوبها الكثيرة من الحمل و الطباعة والنفاذ فضلاً عن سهولة فقدانها. هذا التطبيق الجديد يقدم لك ميزة إنشاء و مشاركة و تبادل البطاقات و الكروت الشخصية الذكية بكل سهولة ليس هذا فقط بل يضم أيضاً العديد من المميزات الأخرى الهامة!

السعر : مجاني


التطبيق التعليمي للأطفال Colors and shapes

تطبيق Colors and shapes هو من التطبيقات المميزة التي تعمل على تنمية مهارات طفلك العقلية وتساعده على إكتساب مهارات مختلفة، وتعلم اللغة الإنجليزية والتعرف على الأشاء بشكل سهل، كل ذلك بطريقة سهلة وبسيطة.

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى