تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة متنوعة من تطبيقات إدارة هواتفكم وحساباتكم بشكل ذكي!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق زندر لنقل ومشاركة الملفات

تطبيق زندر واحد من أفضل تطبيقات مشاركة ونقل الملفات بسهولة وسرعة من هاتف لآخر، زيندر ينقل أي شيء تريده،  الوثائق والموسيقى والصور والفيديو والتطبيقات في لحظة مع عدد قليل من النقرات. يدعم الإتصال بين هواتف الاندرويد بعضها البعض والاندرويد والآيفون والحاسوب.

السعر : مجانا

دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا

تطبيق Ram Booster Pro لتنظيف الرام

تطبيق Ram Booster Pro هو تطبيق تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي لهاتفك الاندرويد، يعزز التطبيق من سرعة وأداء هاتفك بنقرة واحدة، التطبيق مجاني بالكامل ويدعم الانظمة القديمة من أول اندرويد نوجا.

السعر : مجانا

تطبيق Nox Cleaner لتنظيف الهاتف

تطبيق Nox Cleaner هو واحد من أفضل تطبيقات التنظيف على نظام اندرويد حاصل على تقييم الميزات يتضمن مُنظفا للنفايات والملفات غير المرغوب فيها ومحفزا لذاكرة التخزين المؤقت والألعاب، وغيرها من الأدوات الأخرى التي بإمكانها تحسين السرعة والأداء لنظام Android.

السعر : مجانا

تطبيق واتس اب عالسريع
تطبيق واتس اب عالسريع

تطبيق واتس اب عالسريع – رسائل سريعة للواتس اب‎، هام ومميز !!

هل صادفت مرة أنك تود ارسال رسالة واتس آب لشخص لمرة واحدة أو رسالة عابرة وتكون مضطر لتسجيل رقم هذا الشخص في جهات الإتصال ؟!

إذن نطبيق واتس اب عالسريع ينهي هذه المشكلة حيث عبر هذا التطبيق المفيد والعملي يمكنك ارسال اية رسالة واتس آب لأي رقم حتى لو لم يكن مسجل لديك في جهات الاتصال في جهازك ، بالطبع ما يقوم به التطبيق انك تكتب رقم الشخص الذي تود مراسلته والرسالة (ليس اجباري يمكنك كتابتها في الواتس آب) ويقوم بتحويلك الى تطبيق الواتس اب للارسال لهذا الشخص، تطبيق مميز وسهل الاستخدام ومفيد جدا .

السعر : مجانا

تطبيق الرعد VPN

يكسر تطبيق الرعد VPN الحدود والحظر على الانترنت، ويفتح المواقع المحجوبة بسهولة، يمكنك مع تطبيق الرعد VPN الدخول إلى الانترنت بشكل آمن ومجهول.

السعر : مجانا

تطبيق لقطة الشاشة + مسجل الشاشة

كما يتضح من أسمه، يوفر تطبيق لقطة الشاشة + مسجل الشاشة إمكانية أخذ لقطات معينة من الشاشة والتعديل عليها وكذلك تسجيل شاشة الهاتف بكل سهولة، ويدعم انظمة اندرويد القديمة من أول اندرويد 5 فما أحدث.

السعر : مجانا

تطبيق Reposta

يسمح لك تطبيق Reposta بتنزل وإعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو من إنستجرام بسهولة، فقط انسخ رابط الفيديو أو الصورة وضعها في البرنامج وقم بتنزيلها على هاتفك.

السعر : مجانا

تطبيق Story Saver

تطبيق Story Saver هو أداة لحفظ اليوميات التي يشاركها أصدقائك على انستجرام بشكل سهل وسريع.

السعر : مجانا

تطبيق Followers & Unfollowers

يسمح لك تطبيق Followers & Unfollowers برؤية متابعيك والأشخاص الذين تتابعهم على انستجرام وإلغاء متابعة الأشخاص الذين لايتابعوك. يمكنك أيضا إلغاء متابعة عدد كبير في وقت واحد من خلال التطبيق، يقدم التطبيق إدارة كاملة لمتابعيك على انستجرام.

السعر : مجانا

تطبيق Photo Photo Maker

يعد Photo Photo Maker أحد أفضل التطبيقات لإنشاء مقاطع فيديو وإنشاء أفلام وتحرير الصورن بسهولة وسرعة. ويدعم اندرويد القديم من أول نظام تشغيل اندرويد 4.1 .

السعر : مجانا

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مجموعة جيدة لي شخصيا ، مشكورين جدا على العمل الدؤوب والمتواصل بخدمة المستخدمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق