اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات Nokia 6.2 والسعر وموعد الإطلاق!

كان من المتوقع أن تعلن شركة HMD عن هاتف Nokia 6.2 في وقت مبكر هذا العام، إلا أن الهاتف لم يتم الإعلان عنه وظن البعض أنه غير موجود حتى وقت قريب.

تسريب مواصفات Nokia 6.2 والسعر وموعد الإطلاق
تسريب مواصفات Nokia 6.2 والسعر وموعد الإطلاق

وفقاً لأحدث التسريبات فإن هاتف نوكيا 6.2 في طريقه للنور بالفعل مع معالج سنابدراجون 660 ورام 6 جيجابايت وسعة تخزين 64 جيجابايت، وهناك خيار أكبر مع رام 6 جيجابايت.

فيما يتعلق بالتصميم الخارجي لـ Nokia 6.2 فسوف يكون نسخة أصغر قليلاً من Nokia X71 الموجود في الصين، ويشير التسريب إلى شاشة أموليد قياس 6 بوصة بدقة 2280×1080 وتصميم ثقب الشاشة الجديد.

كذلك سيأتي الهاتف الجديد مع كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 20 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي و8 ميجابيكسل للمستشعر مع الزاوية الواسعة ومستشعر عمق 5 ميجابيكسل، وتشمل المواصفات الأأخرى نظام Android 9 Pie كجزء من برنامج Android One وبطارية 3300 ملي أمبير.

سعر وموعد إطلاق Nokia 6.2 :

وفقًا للتسريبات ستعلن HMD Global عن Nokia 6.2 في وقت ما من الشهر المقبل جنباً إلى جنب مع Nokia 7.2 في الصين، وسوف يتم بيع نوكيا 6.2 بسعر 1199 يوان و 1499 يوان في الصين للنسخة 4 و6 جيجابايت على التوالي، وهو ما يساوي 156 يورو و 195 يورو، وقد ترتفع الأسعار قليلاً في الأسواق العالمية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق