اخبار الأندرويد

تسريب جديد – هاتف Huawei Mate 30 سيأتي مع تصميم unibody زجاجي!

من المنتظر أن تعلن هواوي عن سلسلة هواتفها الجديدة الرائدة Huawei Mate 30 خلال الأشهر القليلة القادمة، إلا أن التسريبات بدأت مبكراً حول المجموعة المنتظرة وكان أهمها شكل الكاميرا الجديد في Mate 30 Pro الذي رصدناه معكم بالصور.

كاميرا mate 30 Pro
كاميرا mate 30 Pro

والآن ظهر تقرير جديد على الانترنت يُوضح تصميم الهاتف الذكي القادم، يشير التقرير الوارد من أحد موردي هواوي إلى قدوم الرائد Mate 30 بتصميم unibody أحادي، بلا حواف معدنية أو أزرار مادية في إطار الهاتف، ويقول التقرير أن هواوي تعتقد أن هذا النوع من التصميم هو مستقبل تصميم الهاتف الذكي.

في وقت سابق من هذا العام قدمت فيفو هاتف vivo Apex 2019 بتصميم بدون أية أزرار مادية أو فتحت تماماً وقد بدا وقتها مميزاً للغاية، لذلك من الممكن جداً أن تعتمد هواوي تصميم هاتف ذكي بجسم أحادي.

بالنسبة للأزرار العادية مثل زر الطاقة ومفاتيح الصوت، يُقال أن الشركة ستستخدم مستشعرات للضغط على الجانبين في أماكن هذه الأزرار، أما بالنسبة لمنفذ الشحن سوف يعتمد هواوي ميت 30 على الشحن اللاسلكي كلياً.

تخيل لشكل Huawei Mate 30
تخيل لشكل Huawei Mate 30

المشكلة الثانية التي قد تواجه الشركة عند الإنتاج هي فتحة بطاقة SIM على الجهاز، لكن التقرير يقول أن الشركة ستتبنى تقنية eSIM بدلاً من بطاقة SIM التقليدية!

هذه التسريبات قد تبدو بعيدة بعض الشئ عن أي هاتف معروف حالياً للمستخدمين، لذلك من الأفضل التعامل معها بشئ من الشك حتى تتأكد لنا المزيد من التفاصيل خلال الأيام القادمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق