اخبار الأندرويد

تسريب جديد – سوني تعمل على هاتف قابل للطي مع شاشة قابلة للسحب!

في الوقت الذي تعمل فيه سامسونج على إصلاح هاتف جالكسي Fold وتسعد هواوي لإطلاق Mate X خلال الشهور القادمة، كشفت إحدى التسريبات الجديد من Max J عن هاتف سوني القابل للطي مع تصميم شاشة قابلة للسحب.

سوني تعمل على هاتف قابل للطي مع شاشة قابلة للسحب
سوني تعمل على هاتف قابل للطي مع شاشة قابلة للسحب

وفقاً للتسريب يعتمد هاتف سوني القابل للطي على تصميم Nautilus ،الذي عرضته سامسونج من قبل لكنها لم تنفذه، وهو مايتمثل في شاشة قابلة للسحب، حيث يكون الهاتف بحجم صغير وبسحب أطراف الشاشة يتحول الجهاز من هاتف ذكي إلى جهاز لوحي.

كذلك يوضح التسريب مجموعة من مواصفات جهاز Sony الجديد، حيث يشير إلى شاشة LG وكاميرا زوم 10x وبطارية سعة 3220 ملي أمبير، وتستخدم سوني شرائح Snapdragon 7250 المتوسطة لاختبار الهاتف في الوقت الحالى، ومن المتوقع أن تطلقه مع شرائح كوالكوم الرائدة Snapdragon 855 ومودم Snapdragon X50 5G.

أخيرا، قد يكون هذا الخبر والتصميم مفاجئ للبعض، لكن يبدو أن هاتف سوني القابل للطي قيد العمل بالفعل وتشير التسريبات إلى موعد إطلاق نهاية العام الحالى!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى