اخبار الأندرويد

تسريب أول هاتف نوكيا مع كاميرا منبثقة بدقة 32 ميجابيكسل!

تتمتع شركة HMD Global بسجل جيد من الإنجازات منذ توليها العلامة التجارية الشهيرة نوكيا، التي تعمل الشركة على تحسين إنتاج هواتفها بما يناسب إحتياجات السوق؛ أحدث هذه التحسينات هي هاتف نوكيا مع كاميرا منبثقة.

تسريب أول هاتف نوكيا مع كاميرا منبثقة بدقة 32 ميجابيكسل
تسريب أول هاتف نوكيا مع كاميرا منبثقة بدقة 32 ميجابيكسل

وفقاً لأحدى حسابات التسريبات الشهيرة والثقة، فإن هاتف Nokia 8.2 المتوسط في طريقة للإنتاج مع أول كاميرا منبثقة سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل.

يعتبر نوكيا 8.2 خليفة نوكيا 8.1 الذي تم إطلاقه ديسمبر العام الماضي مع تصميم النتوء، لكن لهذا العام أصبح النتوء صيحة قديمة وحلت الكاميرا المنبثقة والمتحركة وثقب الشاشة مكانه وهو ما تعمل الشركة على مواكبته في هواتفها لهذا العام.

بالنسبة لمواصفات الهاتف الأخرى، فمن المتوقع أن يتم إطلاقه مع نظام تشغيل اندرويد Q وسيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي 5 جيجابايت رام وهناك خيار لسعة تخزين كبيرة تصل إلى 256 جيجابايت، ومعالج متوسط بكل تأكيد.

أخيراً، فسوف يتم إطلاق Nokia 8.2 في الربع الثالث من 2019 ولم تتوفر أية معلومات عن موعد أكثر تحديداً أو الأسعار بعد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق