اخبار الأندرويد

تحديث اندرويد 9 Pie يبدأ في الوصول إلى هاتف Xiaomi Mi 6 !

وجد تحديث اندرويد 9 Pie طريقه إلى هاتف جديد من هواتف شاومي، وذلك بوصوله إلى هاتف الشركة الرائد Xiaomi Mi 6 الذي تم إطلاقه عام 2017 مع نظام تشغيل اندرويد نوجا.

تحديث اندرويد 9 Pie يبدأ في الوصول إلى هاتف Xiaomi Mi 6
تحديث اندرويد 9 Pie يبدأ في الوصول إلى هاتف Xiaomi Mi 6

حصل الهاتف على تحديث اندرويد أوريو العام الماضي، كما حصل على واجهة MIUI 10 الخاصة بشاومي، لكنه لم يكن مدرجاً في خطة تحديث اندرويد 9 التي أعلنت شاومي عنها في أكتوبر 2018.

لكن Xiaomi Mi 6 حصل على النسخة التجريبية من تحديث Android Pie في أبريل الماضي، والآن بدأ في تلقي الإصدار الثابت للتحديث.

يحمل التحديث إصدار رقم 10.4.1.0 وبدأ المستخدومن في الحصول عليه تدريجياً على أن يصل إلى باقي المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة.

تحديث اندرويد 9 Pie هو آخر تحديثات النظام الرئيسية لهاتف شاومي مي 6 ، لكن الهاتف سيحصل على تحديث واجهة MIUI 11  في وقت لاحق.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق