تقارير أبل

برنامج Anytrans يُتيح ميزة النسخ الإحتياطي من بيانات الآيفون لاسلكياً وتلقائياً ويدوياً!

أطلقت شركة imobie نسخة جديدة من برنامج AnyTrans for iOS لإدارة هواتف الآيفون والآيباد بمزايا جديدة أهمها ميزة النسخ الإحتياطي من بيانات الآيفون لاسلكياً وتلقائياً ويدوياً التي ستوفر لك أمان تام ضد فقدان أي بيانات على جهازك.

يمكنك الآن من خلال برنامج AnyTrans عمل نسخ احتياطية من البيانات والملفات أكثر من iTunes ليوفر لك الأمان الفائق، إلى جانب كل ما تشملها النسخة الاحتياطية منiTunes ، فإنه يغطي 10 أنواع أخرى من الملفات، بما في ذلك الصور والموسيقى والأفلام ونغمات الرنين التي تمت مزامنتها، إلخ.

ويقدم برنامج AnyTrans  ثلاثة حلول للنسخ الإحتياطي:

النسخ الاحتياطي الكامل: يقدم لكم تغطية متكاملة لك ما يتعلق بـ iTunes، يقوم AnyTrans بعمل نسخة احتياطية كاملة حقيقية. سيتم نسخ جميع البيانات والملفات التي لا تريد أن تفقدها احتياطيًا بالكامل.

النسخ الاحتياطي التزايدي: يسمح لك AnyTrans بعمل نسخ احتياطية جديدة للبيانات التي تم تغييرها فقط بناءً على النسخة الاحتياطية السابقة، يوفر وقت النسخ الاحتياطي ومساحة القرص إلى حد كبير.

النسخ الاحتياطي التلقائي واللاسلكي: يقوم برنامج AnyTrans بعمل نسخة احتياطية لجهاز iPhone أو iPad تلقائيًا، لاسلكيًا وآمنًا حسب الوقت المناسب (يوميًا، أسبوعيًا، شهريًا، إلخ)

أهم ميزات النسخ الإحتياطي خلال برنامج AnyTrans :

استعادة البيانات المفقودة بطريقة تريدها: يسمح كلا من iTunes أو iCloud فقط باستعادة النسخة الاحتياطية بالكامل، إلا أن برنامج AnyTrans يوفر لك حلا الأكثر مرونة وسهولة، حيث يمكنك معاينة محتوى النسخ الاحتياطي للتأكد من تضمين بياناتك المفقودة، واستعادة ما تريد فقط.

استعادة البيانات من النسخ الاحتياطية للمصادر المتعددة: يدعم AnyTrans عدة مصادر للنسخ الاحتياطي تتيح لك فرصة أكبر لاسترداد البيانات المفقودة. يمكنك اختيار استعادة المحتوى من نسخة AnyTrans الاحتياطية أو من نسخة iTunes الاحتياطية، كل هذا بناءً على طلبك.

العودة إلى أي وقت بنقرة واحدة: يحتفظ AnyTrans بقائمة من النسخ الاحتياطية الخاصة بك مع معلومات مفصلة، مثل تاريخ الإنشاء ونوع النسخ الاحتياطي وحجمه، إلخ. لذلك، يمكنك العودة إلى أي نسخة احتياطية سابقة بسهولة وعلى الفور.

تصفح ملفات النسخ الاحتياطي: لا يسمح لك iTunes أو iCloud بمعاينة ما تم تضمينه في نسخة احتياطية قبل الاستعادة، لكن AnyTrans يسمح لك بذلك. فإنه يتيح لك إمكانية عرض كل جزء من البيانات في أي نسخة احتياطية. ثم يمكنك استخراج ما فقدته، واستعادة العناصر المحددة فقط.

كيفية نقل الصور من الآيفون إلى الحاسوب:

يقدم برنامج AnyTrans ميزة نقل الصور من الآيفون إلى الحاسوب بنظام ويندوز Vista/10/8/7  ويتوافق مع الإصدار الأخير من iOS 12 وكل من أيفون 6/6s/7/8/X/Xs/Xs Max. وذلك من خلال أربعة طرق يمكنك التعرف عليها من هنا.

الطريقة الأولى: نقل جميع الصور من الأيفون إلى الكمبيوتر ويندوز 7/8/10 بنقرة واحدة

كيفية نقل الصور من الآيفون إلى الحاسوب
كيفية نقل الصور من الآيفون إلى الحاسوب
  • قم بتشغيل برنامج AnyTrans، ثم توصيل الأيفون الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB وانقر فوق علامة تبويب “Device Manager” وزر “iOS إلى PC/Mac” على الواجهة الرئيسية.

  • اختر فئة من الصور التي ترغب في تصديرها إلى الكمبيوتر، مثل “الكاميرا”، “تدفق الصور”، “مكتبة الصور”، إلخ. ثم انقر فوق زر اختيار، واضغط على زر السهم لليسار لبدء تصدير الصور المحددة على الأيفون إلى الكمبيوتر.

تحميل برنامج AnyTrans for iOS لإدارة هواتف الآيفون وأجهزة الآيباد:


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم في مشكلة تجيني في الايفون كل فترة تقريبا كل يومين احيانا اشوف الشاشة توقف وتضل فترة بعدين يعيد تشغيل الجهاز واحيانا ما تعلق الشاشة بس يسوي اعادة تشغيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق