اخبار الأندرويد

بالصور – هواوي تعمل على هاتف مع كاميرا أمامية أسفل الشاشة!

عرضت أوبو بالفعل هاتف جديد مع كاميرا أمامية أسفل الشاشة ضمن فعاليات مؤتمر MWC  شنغهاي 2019، ونعلم بالفعل أن كلا من شاومي وفيفو لديهما مشاريع هواتف مع كاميرا أسفل الشاشة، والآن يبدو أن هناك شركة صينية جديدة ستتبنى هذا التصميم، حيث نشرت هواوي براءة إختراع جديدة لكاميرا أسفل الشاشة مع بعض الصور التوضيحية للفكرة.

هواوي تعمل على هاتف مع كاميرا أمامية أسفل الشاشة
هواوي تعمل على هاتف مع كاميرا أمامية أسفل الشاشة

المنطقة فوق الكاميرا ستكون منطقة خاصة من الشاشة ومازال أمام الشركات وقت للتعامل معها كجزء طبيعي من الشاشة، لذلك استخدمت هواوي مجموعة من الصور تستعرض فيها كيفية عمل منطقة الشاشة الموجودة أعلى الكاميرا، وقد عرضت الشركة بالفعل أكثر من فكرة جيدة.

تكشف إحدى الصور عن استخدام المنطقة فوق الكاميرا لإظهار الوقت الخاص بالمكالمات، وتوضح الصورة الثانية لإستغلالها في عرض وضع الكاميرا، والأخيرة توضح اظهار تفاصيل الإتصال عند الخروج من تطبيق المتصل.

الأمر المثير للإهتمام هنا أن هواوي اختارت وضع الكاميرا أسفل الشاشة في الزاوية العليا اليسرى من واجهة الهاتف، على عكس هواوي التي استخدمت منتصف الشاشة في الأعلى مكان النتوء القدم، لذلك يبدو أن كلا الشركتين تملك تقنية مختلفة لعرض الكاميرا الجديدة.

كما نرى صور هواوي هنا مجرد تخطيطات أولية ولايوجد حتى تصميم حي لهذه الفكرة، وشاومي وفيفو لم يعرض شئ واضح، حتى أوبو اكتفت بإستعراض لنموذج أولي، فهل تعمل الشركات الصينية الأربعة بالفعل على هاتف بهذا التصميم، أم أنه فقط إستعراض قدرات الشركات؟

شاركونا برأيكم في التعليقات حول تصميم الكاميرا أسفل الشاشة،

وهل سيلاقي هذا التصميم إقبلاً منكم عند إطلاقه؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق