اخبار الأندرويد

بالصور- تسريب Google Pixel 4 XL بلا نتوء مع شاشة ذات حافة تقليدية !

نشر حساب @OnLeaks المعروف بتسريباته الدقيقة مؤخراً تصور ثلاثي الأبعاد لهاتف Google Pixel 4 XL يكشف فيه عن التصميم النهائي لهاتف جوجل الرائد المنتظر مع مفاجأة لمحبي التصميمات القديمة!

هاتف Google Pixel 4 XL بلا نتوء
هاتف Google Pixel 4 XL بلا نتوء

لايأتي بيكسل 4 XL مع نتوء أو ثقب الشاشة أو حتى كاميرا منبثقة، فقط حافة عليا تقليدية أو كما يمكن أن نطلق عليها الآن قديمة، تضم كاميرا أمامية مزدوجة وجهاز استشعار وسماعة مكالمات تقليدية!

وبالانتقال إلى الجانب الخلفي يتطابق التصميم مع الصورة التي نشرتها جوجل في وقت سابق على حسابها الرسمي، والتي تكشف عن وحدة كاميرا تشبه تلك الموجوده في تصميم ايفون 11.

بشكل عام ستشتمل هواتف Google Pixel 4 الجديدة على كاميرا تصوير تليفوتوغرافي 16 ميجابكسل كجزء من إعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية، كذلك سكون هناك جهاز استشعار ثلاثي الأبعاد، أما الكاميرا الأمامية فمن المتوقع أن تحتوي على مستشعر ثلاثي الأبعاد لفتح الهاتف عن طريق الوجه بشكل أكثر أمانًا.

شاشة Google Pixel 4 XL الموضح هنا ستكون قياس 6.25 بوصة بنسبة طول إلى عرض 19.5:9 ، ولايوجد مقبس سماعات رأس 3.5mm في أي مكان فقط منفذ USB-C في الأسفل.

هاتف بلا نوتش - جوجل بيكسل 4 XL
هاتف بلا نوتش – جوجل بيكسل 4 XL

نحن لانعرف ماتفكر فيه جوجل حقيقة لكن إذا تم إصدار Pixel 4 XL بهذا التصميم سيكون الرائد الحديث الوحيد مع هذا التصميم القديم، الأمر الذي قد يلاقي إقبالاً من كارهي النتوء والباحثين عن الكلمة السحرية هاتف بلا نوتش ، أو هاتف رائد بتصميم قديم كما يريد البعض.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى