تقارير

بالصور – الوجوه التعبيرية الجديدة الإيموجي في تحديث iOS 13 القادم!

احتفالاً باليوم العالمي للوجوه التعبيرية “الإيموجي” كشفت آبل عن بعض الوجوه التعبيرية التي سيتم إضافتها في تحديث iOS 13 الذي سيتم إطلاقه عذا العام اعتماداً على معيار الترميز الموحد Unicode 12.

بالصور - الوجوه التعبيرية الجديدة "الإيموجي" في تحديث iOS 13 القادم!
بالصور – الوجوه التعبيرية الجديدة “الإيموجي” في تحديث iOS 13 القادم!

الوجوه التعبيرية في تحديث iOS 13 يبلغ عددها حوالي 60 وجهاً تعبيرياً وبعضها يأتي بأشكال مختلفة للجنسين وألوان البشرة ليصل عددها في المجمل إلى 230 وجهاً تعبيرياً.

الأشكال الجديدة تضم بعض الحيوانات مثل الكسلان والفلامنجو وقرد الأورانجوتان وبعض المأكولات مثل الفطائر والثوم والبصل والفلافل. هناك الوجه المتثائب وبعض الوجوه التعبيرية لذوي الاحتياجات الخاصة.

الوجوه التعبيرية الجديدة "الإيموجي" في تحديث iOS 13 القادم!

الوجوه التعبيرية الجديدة "الإيموجي" في تحديث iOS 13 القادم!

أيضاُ لدينا صور للشخصين متشابكي الأيدي بعدة أشكال مختلفة فضلاً عن أغراض أخرى متنوعة مثل الطائرة الورقية، ملابس السباحة، سترة السلامة، سماعة الطبيب، القلب الأبيض وغير ذلك.

الوجوه التعبيرية الجديدة "الإيموجي" في تحديث iOS 13 القادم! الوجوه التعبيرية الجديدة "الإيموجي" في تحديث iOS 13 القادم!

جدير بالذكر أن آخر إضافات الوجوه التعبيرية لتحديث iOS كانت العام الماضي وتحديداً مع التحديث الفرعي iOS 12.1 الذي تم إطلاقه في شهر أكتوبر. الوجوه التعبيرية الجديدة قد تأتي مع تحديث iOS 13 في البداية أو مع أحد تحديثاته الفرعية علماً بأن تحديث iOS 13 سيتم إطلاقه في شهر سبتمبر المقبل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. اي اصدار رئيسي لابد في البداية يكون فيه مشاكل. لما يكتشفون المشاكل تدريجياً يتحسن وتطور مع التحديثات الفرعيه للاصدار…

  2. البيتا 13 ياجماعه حملته على جهازي فالبدايه اشتغل تمام بعد اسبوع طلعت المشاكل بالجهاز صارت الشاشه ترج والبرامج بعضها تعطل والسناب فجئه يطفي صراحه ما انصح احد ينزله انا رجعت الجهاز للنظم القديم والان ممتاز

  3. شباب مهما كان ومهما تحدثنا لا اننتظر من اي شركه ان يكون نظامها او منتجاتها مكتملة او كما قال الاخ 100٪؜ بالاول والاخير هم بشر وضروري مايكون هناك اخطأ جانبيه، برمجيه او تصنيعيه .. مستحيل يصلوا ( اي شركه ار منتجها ) الى درجة الكمال . ^_^

    1. صدقت لاكن ماهو كل تحديث تطلع مشكله اونفس المشكله
      الشركات الثانيه مثل ابل دايم اخفاق

    1. نعم صدقت خلاص معاد اهتم لامور ابل الجميع ايفون الا انا قالو خذ ايفون اخذت 8بلس اول ماطلع
      وندمت اشد الندم والله يالهواوي عندي الذي هو ارخص من قيمة جوالي الابل انني احبه وارتاحله وكل تحديث ياسلام
      تدخل المتجر نق وخل بالغه العربيه
      قطع غيار سعرها معقول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق