اخبار الأندرويد

بالصور- أوبو تستعرض شاشة جديدة مع أكثر حواف منحنية في العالم!

في صور خاطفة للأنظار استعرضت أوبو شاشة Waterfall Screen الجديدة مع أكثر حواف منحنية في العالم بزاوية انحناء 88 درجة بدون أية أزرار مادية على الجانبين وبحواف صغيرة جداً في الأعلى والأسفل.

أوبو تستعرض شاشة جديدة مع أكثر حواف منحنية في العالم Oppo waterfall display
أوبو تستعرض شاشة جديدة مع أكثر حواف منحنية في العالم Oppo waterfall display

تم مشاركة صور الشاشة الجديدة أول مرة من قبل “براين شين” نائب رئيس الشركة عبر صفحته الشخصية على ويبو، بعد ذلك بدقائق، شرع العديد من المدونين وممثلي وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي في تقديم مقاطع فيديو وصور متحركة عن تجربتهم العملية مع شاشة أوبو الجديدة .

بالنظر إلى الصور المعروضة تبدو شاشة أوبو الجديدة Waterfall Screen أو شاشة الشلال ،وفقاً للترجمة الحرفية، عبارة عن شاشة أوليد مرنة منحنية بشدة من الحواف أكثر من أي هاتف موجود حالياً في السوق.

صور شاشة أوبو الجديدة Waterfall Screen :

تصميم شاشة أوبو المنحنية هذه رائع بالفعل، ويبدو أن الشركة تستعد لتقديمها في جهاز مع كاميرا أسفل الشاشة وبالتأكيد مستشعر بصمات مدمج، سيكون إنجاز حقيقي للشركة الصينية الواعدة بتقديم هذه المواصفات في جهاز واحد.

مارأيكم في هذا التصميم الجديد؟ شاركونا برأيكم في التعليقات وسوف نوافيكم بالمزيد من التفاصيل قريباً..

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق