اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن هاتف Honor Play 8 بسعر 120 دولار فقط!

كشفت هونر رسمياً عن هاتفها الجديد Honor Play 8 مع تصميم حديث يضم نتوء صغير على شكل قطرة مياه ضمن شاشة 5.71 بوصة بسعر 120 دولار.

الكشف رسمياً عن هاتف Honor Play 8 بسعر 120 دولار
الكشف رسمياً عن هاتف Honor Play 8 بسعر 120 دولار

يتمتع هاتف Honor Play 8 الذكي بشاشة LCD بحجم 5.71 بوصة ودقة HD + مع نسبة طول إلى عرض 19:9 ، تضم نتوء صغير على شكل قطرة مياه، كما ذكرنا في الأعلى،

هناك أيضاً كاميرا 5 ميجابيكسل أمامية، يمكن إستخدامها لفتح الهاتف عن طريق الوجه بدلاً من مستشعر البصمة المفقود، أما الكاميرا الخلفية فهي أحادية بدقة 13 ميجابيكسل وتدعم تقنية HDR.

يتم تشغيل هونر بلاي 8 عن طريق شرائح Helio A22 SoC مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 512 جيجابايت عن طريق بطاقة microSD.

هونر بلاي 8
هونر بلاي 8

بالنسبة للبطارية فتأتي سعة 3020 ملي أمبير، ويعمل الهاتف ويعمل بنظام Android 9.0 Pie OS المخصص على واجهة EMUI 9.0، ويدعم استخدام شريحتي اتصال SIM .

تم إطلاق الهاتف بالفعل في الصين وهو متوفر في الأسواق بسعر رخيص  599 يوان (حوالي 120 دولارًا) بلونين مختلفين هما الأسود والأزرق، ومن المنتظر أن نراه في أسواق أخرى قريباً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى