تطبيقات واخبار عامة

إنستاغرام سوف يقوم بتنبيهك قبل إغلاق حسابك!

إنستاغرام منصة مشاركة الصور الأشهر على الإنترنت يقوم الآن ببعض التعديلات على إجراءات تعطيل الحسابات. في السابق كان يتم إغلاق الحسابات المخالفة فجأة ودون سابق إنذار أما الآن فقد قام الموقع بتعديل سياساته لتنبيه المستخدم قبل تعطيل أو حذف حسابه.

إنستاغرام سوف يقوم بتنبيهك قبل إغلاق حسابك!
إنستاغرام سوف يقوم بتنبيهك قبل إغلاق حسابك!

إذا اكتشف نظام إنستاغرام محتوى مخالف أو تم الإبلاغ عنه سوف يتلقى المستخدم تنبيه بإزالة المحتوى مع بيان أن حسابه قد يتعرض للإيقاف أو الحذف إذا تكررت تلك المخالفات مرة أخرى.

المحتوى المخالف لقواعد إنستاغرام تشمل الصور العارية والإباحية والترويج للمخدرات أو بيعها والتحريض على الإرهاب والعنف، بالإضافة إلى التنمر والتحرش وخطاب الكراهية في الرسائل والتعليقات.

التنبيه الذي سيظهر للمستخدم في التطبيق سيعرض أيضاً المحتوى الذي تم بشأنه تحرير المخالفة عوضاً عن الذهاب لمركز المساعدة والدعم الفني.

إنستاغرام سوف يقوم بتنبيهك قبل إغلاق حسابك!
إنستاغرام سوف يقوم بتنبيهك قبل إغلاق حسابك!

الجزاءات التي يفرضها إنستاغرام على المحتوى المخالف تشمل التنبيه فقط أولاً، تم تزيد لتصل إلى تعطيل الحساب لمدة، وأخيراً حذف الحساب كلياً إذا تجاوزت المنشورات المخالفة نسبة معينة أو تم ارتكاب مخالفات متعددة في فترة زمنية معينة أو تم تكرار نفس المخالفات، وهي ذات السياسات المتبعة في الشركة الأم فيسبوك المالكة لإنستاغرام.

جدير بالذكر أن لدى إنستاغرام نظام حماية مبني على الذكاء الاصطناعي يستطيع التعرف على محتوى الصور والمنشورات واكتشاف المخالف منها تلقائياً. أيضاً إذا صادفت منشورات مخالفة فلا تتردد في الإبلاغ عنها لحماية بقية المستخدمين.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق