اخبار الأندرويد

إطلاق Vivo S1 مع شاشة سوبر أموليد وكاميرا أمامية 32 ميجابيكسل بسعر أقل من 260 دولار!

أطلقت شركة فيفو الصينية هاتفي Vivo S1 و S1 Pro داخل الصين في وقت سابق من هذا العام، والآن أعلنت الشركة عن إطلاق Vivo S1 في المزيد من الأسواق.

إطلاق Vivo S1 مع شاشة سوبر أموليد وكاميرا أمامية 32 ميجابيكسل بسعر أقل من 260 دولار
إطلاق Vivo S1 مع شاشة سوبر أموليد وكاميرا أمامية 32 ميجابيكسل بسعر أقل من 260 دولار

يتميز Vivo S1 بشاشة سوبر أموليد قياس 6.3 بوصة بدقة Full HD+ مزودة بمستشعر بصمات أصابع مدمج، وتصميم  النتوء الصغير على شكل قطرة مياه يضم كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل.

وفي الخلف، نجد وحدة كاميرا ثلاثية في تصميم رأسي بدقة 16 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي، و8 ميجابيكسل للمستشعر الثاني، و3 ميجابيكسل لإستشعار العمق.

يعمل فيفو S1 الجديد مع شرائح MediaTek Helio P65 المدعومة بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 256 جيجابايت عبر بطاقة microSD.

يأتي الهاتف مع واجهة FunTouch OS المبنية على اندرويد 9 Pie ، ويتميز ببطارية كبيرة سعة 4500 ملي أمبير تدعم الشحن السريع.

تم إطلاق Vivo S1 في أندونيسيا  بسعر 258 دولار، وسوف يصل إلى الهند خلال الأيام، ومن المتوقع أن يصل إلى المزيد من الأسواق قريباً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق