تقارير أبل

الأسعار المتوقعة لهواتف آيفون 11 الجديدة القادمة هذا العام!

مع التسريبات الأخيرة خلال الأشهر الماضية اتضحت الكثير من معالم هواتف الآيفون الجديدة التي ستكشف عنها آبل هذا العام: الشكل المربع للكاميرات الخلفية والفلاش، إزالة تقنية 3D Touch، إضافة منفذ USB-C، وتحسين المواصفات الفنية الداخلية. لكن السؤال الذي يتكرر كثيراً: متي موعد الإصدار وكيف ستكون الأسعار. في هذا المقال إجابة عن هذا التساؤل.

الأسعار المتوقعة لهواتف آيفون 11 الجديدة القادمة هذا العام!
الأسعار المتوقعة لهواتف آيفون 11 الجديدة القادمة هذا العام!

هذا العام سيكون لدينا ثلاثة هواتف آيفون جديدة هي: iPhone 11R و iPhone 11 و iPhone 11 Max. تلك الأسماء هي الأسماء المرجحة لتلك الهواتف خلفاً لإصدارات iPhone XR و iPhone XS و iPhone XS Max.

بالنسبة لموعد الإعلان والإطلاق فلا نتوقع أي تغيير عما عودتنا عليه آبل خلال السنوات الماضية. الإعلان الرسمي سيكون خلال النصف الأول من شهر سبتمبر على أن يبدأ إطلاق الأجهزة الجديدة في الأسواق بداية من النصف الأول من شهر أكتوبر.

الأسعار أيضاً لا يتوقع أن تتغير عما هي عليه الآن. هاتف iPhone 11R سيكون الإصدار الأرخص ثمناً بسعر يبدأ من 750 دولار أمريكي أو ما يعادل ذلك بالعملات المحلية لبلدك.

هواتف iPhone 11 و iPhone 11 Max ستتوفر بثلاث سعات تخزينية: 128 و 256 و 512 جيجابايت. سعر iPhone 11 سيكون 1000$ و 1100$ و 1200$ على الترتيب وفقاً للسعة التخزينية. هاتف iPhone 11 Max سيكون أغلى بحوالي 100$ لتكون أسعاره المتوقعة 1100$ و 1200$ و 1300$ على الترتيب. الاختلاف بين iPhone 11 و iPhone 11 Max سيكون في قياس الشاشة وسعة البطارية مع تطابق في بقية المواصفات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. بس مااتوقع تمون مبيعاته نفس اول راح تنزل لان اسعارهم مبالغ فيها جدا وعاليه ومافيه مواصفات جباره عشان ادفع فيه هالسعر واردي واقل هاتف اندرويد فيه مواصفات افضل من الايفون!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق