تقارير

آبل تطلق برنامج iCloud على نظام ويندوز بمزايا مهمة لأصحاب الآيفون والآيباد!

قامت آبل اليوم بإطلاق برنامج iCloud على نظام الويندوز وهو الآن متاح للتحميل مجاناً من متجر مايكروسوفت على حاسوبك الشخصي. برنامج iCloud سوف يساعد مستخدمي أجهزة آبل من الوصول إلى الملفات المخزنة على حساب الآي كلاود بسهولة من خلال الحاسوب.

برنامج iCloud على نظام ويندوز
برنامج iCloud على نظام ويندوز

من خلال برنامج iCloud يمكنك تنزبل الصور والفيديو وجميع الملفات الأخرى الموجودة على حساب الآي كلاود إلى جهاز الحاسوب مباشرة، كما يمكنك أيضاً رفعها من الحاسوب إلى سحابة الآي كلاود.

يحتوي برنامج iCloud على ميزة Shared Albums والتي تتيح مشاركة الصور والفيديو مع أصحابك بسهولة وكذلك دعوتهم لإضافة الملفات التي يودون مشاركتها معك مع إمكانية التعليق عليها.

برنامج iCloud على نظام ويندوز
برنامج iCloud على نظام ويندوز

من مميزات برنامج iCloud أيضاً هو الوصول السهل واستعراض ملفات الآي كلاود من الحاسوب عبر متصفح الملفات الخاص بويندوز كما لو كان قرص داخلي مثبت على الحاسوب عبر خاصية iCloud Drive.

يمكن لبرنامج iCloud مزامنة البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والتذكيرات ومفضلات المتصفح عبر أجهزتك المختلفة. يمكن أيضاً تحديث إعدادات سحابة الآي كلاود خاصتك ومعرفة المساحة المستهلكة والمتبقية وحذف الملفات التي لا تريدها إذا رغبت بذلك لتوفير السعة التخزينية.

برنامج iCloud متوفر للتحميل مجاناً من متجر مايكروسوفت إلى جهاز الحاسوب من خلال هذا الرابط: iCloud For Windows

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ما هو الجديد بالموضوع ؟؟؟؟؟؟ صار لي اكثر من سنتين استعمله على نظام الوندوز و كل المزايا شغالة تمام التمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى