تقارير أبل

تحديث iOS 13 – كيف سيصبح الأداء أسرع من iOS 12 ؟

مزايا جديدة مهمة أعلنت عنها لآبل في تحديث iOS 13 لكن بالنسبة للكثيرين ما يهم حقاً هو الأداء المستقر والسريع للنظام وليس المزايا الجديدة التي قد لا تضيف كثيراً لتجربة الاستخدام، هذا أيضاً ما أكد عليه “كريج فيدريجي” نائب رئيس آبل لقطاع هندسة البرمجيات والخدمات خلال مؤتمر WWDC 2019 قبيل الكشف عن iOS 13. فكيف سيصير الأداء أفضل في iOS 13 مما هو عليه في iOS 12 ؟!

تحديث iOS 13 - كيف سيصبح أسرع من iOS 12 ؟
تحديث iOS 13 – كيف سيصبح أسرع من iOS 12 ؟

Face ID أسرع

تقنية التعرف على الوجه في هواتف الآيفون سريعة بالفعل لكن آبل جعلتها أسرع بنسبة 30% إضافية عبر التحسينات البرمجية في نظام iOS 13.

Face ID أسرع في iOS 13
Face ID أسرع في iOS 13

تطبيقات أصغر وتشغيل أسرع

مع تحديث iOS 13 وقيام المطورين بتحديث تطبيقاتهم للتوافق معه سوف يتم تقليل حجم التطبيقات إلى نحو 50% كما سيتم تصغير حجم التحديثات أيضاً بما يقارب 60% وهذا يعني تحميل أسرع للتطبيقات عبر الإنترنت واستهلاك أقل لبيانات الهاتف عند تنزيلها، هذا أيضاً يعني تسريع تشغيلها عند فتحها بمقدار الضعف.

تطبيقات أصغر وتشغيل أسرع في iOS 13
تطبيقات أصغر وتشغيل أسرع في iOS 13

الكثير من التحسينات الخفية

في مؤتمر WWDC 2019 أعلنت آبل عن 18 تحسيناً جديداً في نظام iOS 13 سوف تفضي إلى رفع مستوى الأداء بالمقارنة بتحديث iOS 13 وكلها لها علاقة بطريقة تشغيل وإدارة التطبيقات وآلية عملها فضلاً عن تحسينات في لغة برمجة سويفت كود وحزم أدوات تطوير البرمجيات الخاصة بالمطورين.

الكثير من التحسينات الخفية في iOS 13
الكثير من التحسينات الخفية في iOS 13

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫6 تعليقات

  1. جربت سرعة ايفون اكس اس ماكس مع ايفون 6 اس بلاس سرعة متقاربة جدا لا تحس في فرق سرعة ، أتمنى الفاهم يفهم

    1. فعلا انا عندي اكس اس على نظام ios12 ونزلت النسخه التجريبيه ios13 على 6s وبقى سريع جدا بس النظام لسه محتاج شوية تعديلات بسيطه جدا ولكنه مستقر ولا يوجد قلق من النسخه التجريبيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى