تطبيقات واخبار عامة

هواتف هواوي والآيفون هي الأكثر متانة والأقل عرضة للتلف وفقاً لدراسة حديثة!

صناعة هواتف ذكية بجودة عالية مع الحفاظ على درجة عالية من المتانة والصلابة هو تحدٍ صعب بالنسبة للشركات، ويبدو أن هواوي الصينية وآبل الأمريكية يقومان بتصنيع الهواتف الأكثر متانة وصلابة في السوق وفقاً لدرسة منشورة مؤخراً.

هواتف هواوي والآيفون هي الأكثر متانة والأقل عرضة للتلف وفقاً لدراسة حديثة!
هواتف هواوي والآيفون هي الأكثر متانة والأقل عرضة للتلف وفقاً لدراسة حديثة!

الدراسة قامت بها مؤسسة Harris Interactive لأبحاث السوق، إذ تتبعت ما يزيد عن 130 ألف عملية شراء للهواتف الذكية من متاجر Darty أحد أكبر سلاسل التجزئة الإلكترونية في الأسواق الأوروبية. الدراسة استمرت لمدة الضمان البالغ مدته عامان.

أظهرت الدراسة أن هواتف هواوي وعلامتها الفرعية هونر بالإضافة إلى هواتف الآيفون من آبل هي الأقل عرضة للتلف خلال فترة الضمان، مما يعني أن مالكي تلك الهواتف قلما يذهبون لصيانة هواتفهم خلال تلك الفترة.

على صعيد آخر، أشارت ذات الدراسة أن متوسط فترة امتلاك الهواتف الذكية الآن تبلغ 3 أعوام بفضل تحسن جودة الصناعة وعوامل أخرى، وهذا ربما يزعج ذات الشركات التي تضغط على المستهلك دائماً لشراء الإصدارات الأحدث.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى