تقارير أبل

هواتف الآيفون القادمة ستعمل بمعالج A13 بأداء ثوري منتظر!

هواتف الآيفون القادمة هذه العام سوف تعمل بمعالج A13 المتوقع أن يقدم أداءً ثورياً كعادة سلسلة معالجات A. المعالج بدأ تصنيعه بالفعل بواسطة الشركة التايوانية لصناعة أشباه الموصلات TSMC.

هواتف الآيفون القادمة ستعمل بمعالج A13 بأداء ثوري منتظر!
هواتف الآيفون القادمة ستعمل بمعالج A13 بأداء ثوري منتظر!

ما نعرفه حتى الآن أن الشركة التايوانية ستكون المصنع الوحيد للمعالج، كما ستتم صناعته اعتماداً على أحدث تقنيات صناعة المعالجات والمعتمدة على الأشعة فوق البنفسجية والمعرفة باسم EUV Lithography.

معالج A13 سيأتي بتقنية معالجة 7 نانومتر مثل الإصدار السابق لكن مع التحسينات الجمة التي سيتم إدخالها على المعالج يتوقع أن نرى تقدماً على مستوى الأداء سواء في نواة واحدة أو في الأنوية كلها مجتمعة.

بالإضافة إلى الأداء، سيتم رفع كفاءة المعالج من ناحية معالجة الصور وتحسينها وتضمين المزيد من قدرات الذكاء الاصطناعي التي باتت أمراً شائعاً إضافة إلى العمل على تقليل استهلاك طاقة البطارية قدر الإمكان.

البعض كان يتوقع أن يأتي معالج A13 بتقنية معالجة 5 نانومتر لكن تصنيع هذه النوعية من المعالجات لن يبدأ إلا مع الربع الأول من العام المقبل وفقاً لتقارير صحفية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

  1. مافي فرق باجهاز الجديد و القديم بس شكل جديد واسماء معالجات و تقنيات عاديه قارن ايفون ٦ وايفون xs بتلاحض السرعة والاداء فرق بسيط يمكن الالعاب تدعم الايفون الجديد

  2. فقاعات البهرجه تخصص أبل عن سرعة المعالج والبلوتوث والواي فاي والبطارية للتسويق وبعد الاستخدام شهر او اثنين يطلع كله كذب في كذب

  3. سالفة المعالج احسها فقط روتين خرررط فاضي الدليل جيبوا ايفون 6 بمعالج قديم 7 وجيبوا اخر اصدار ايفون اكس اس معالج12 واشبكوها ع واي فاي بالبيت واحد وتصفحوا اتحد احد يقدر يطلع فرق ببين الاثنين كلها تفتح بنفس السرعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى