اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي A50 يبدأ في تلقي التحديث الأمني الخاص بشهر يونيو مع الوضع الليلي للكاميرا!

بدأ هاتف سامسونج المتوسط جالكسي A50 في تلقي التحديث الأمني لشهر يونيو مع عدد من  التحسينات الواضحة والتصحيحات الأمنية التي وعدت بها سامسونج.

Galaxy A50
Galaxy A50

يحمل التحديث رقم إصدار A505FDDU2ASF2 وقد بدأ في الوصول إلى هواتف Galaxy A50 داخل الهند، ويجلب التحديث الوضع الليلي للكاميرا وتسجيل الفيديو Super Slow-mo، بالإضافة إلى يمكن ميزة مسح رموز QR من تطبيق الكاميرا دون الحاجة إلى Bixby Vision ، وهي ميزة ظهرت مؤخراً في Galaxy S9 و Galaxy Note 9 و Galaxy S10 أيضًا.

الوضع الليلي للكاميرا
الوضع الليلي للكاميرا

تحديث الكاميرا الجديد مع الوضع الليلي والتصوير البطيء يتطلب إعادة تعيين إعدادات الكاميرا، عن طريق فتح تطبيق الكاميرا، والضغط على أيقونة الترس لفتح إعدادات الكاميرا، ثم الضغط على خيار  إعادة تعيين الإعدادات عن طريق التمرير وصولاً إلى الأسفل.

يتضمن التحديث أيضًا إصلاحات لمجموعة متنوعة من الثغرات الأمنية تم العثور على بعضها في نظام التشغيل اندرويد بينما البعض الآخر يؤثر على واجهة سامسونج.

تحديث جالكسي A50
تحديث جالكسي A50

تجدر الإشارة إلى أن تحديث جالكسي A50 متوفر الآن داخل الهند فقط، وسوف يبدأ في الوصول إلى المستخدمين في باقي المناطق خلال أسابيع، لذلك أخبرونا في التعليقات عند وصول التحديث إليكم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق