اخبار الأندرويد

مبيعات Huawei P30 تصل إلى 10 مليون وحدة في أقل من ثلاثة شهور!

حققت سلسلة هواتف هواوي المميزة Huawei P30 رقماً قياسياً جديداً في تاريخ الشركة الصينية الرائدة، حيث وصلت مبيعات السلسلة الجديدة 10 مليون وحدة في 85 يوم فقط، في وقت أقل بشهرين عن وصول هواتف P20 إلى هذا الرقم.

مبيعات Huawei P30 تصل إلى 10 مليون وحدة في أقل من ثلاثة
مبيعات Huawei P30 تصل إلى 10 مليون وحدة في أقل من ثلاثة شهور

يأتي هذا الإنجاز في ظل الأوقات العصيبة التي تمر بها هواوي بسبب الحظر، ومع ذلك كانت مبيعات هواوي الكلية لهذا العام قد وصلت إلى 100 مليون وحدة بنهاية مايو الماضي، بشكل أسرع مما كانت عليه العام الماضي.

حقيقة هواوي لديها الكثير من الإنجازات هذا العام، مؤخراً حصل Huawei P30 Pro على جائزة “أفضل هاتف ذكي” من قبل مسابقة European Hardware Awards ،وتم وصف تقنيات الكاميرات SuperSpectrum و SuperZoom باعتبارها ابتكارات كبرى من قبل أكثر من 100 من مراجعي الهواتف حول العالم.

كاميرا P30 Pro

هذا ليس كل شيء، أعلنت Huawei أيضًا أنها شحنت 100 مليون منتج شحن سريع، يتضمن ذلك الهواتف الذكية وبنوك الطاقة والشاحن الذي يدعم تقنية الشحن السريع.

كذلك حطمت ساعة GT الجديدة رقم مبيعات مميز هي الأخرى، منذ إطلاقها في أكتوبر باعت أكثر من مليوني وحدة، وهذا يجعلها ساعة هواوي الذكية الأكثر شعبية.

أما بالنسبة لمعدلات النمو، شحنت الشركة 5 ملايين وحدة في الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام – وفقًا لتقرير IDC محققة بذلك نموًا بنسبة 282% على أساس سنوي، وتعتبر Huawei الآن من أفضل 3 صناعات ذكية.

كل هذه الأرقام ومعدلات النمو المرتفعة تجعل الشركة الصينية الرائدة خطراً حقيقياً على شركات الهواتف الكبرى لاسيما سامسونج التي تسعى هواوي لإنتزاع المركز الأول منها عالمياً، لكن لاننسى أن مدة رفع الحظر ستنتهي في أغسطس القادم، ونأمل أن تصل هواوي إلى حل مثالي للحفاظ على شعبيتها.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق