اخبار الأندرويد

فيسبوك تلغي توافر تطبيقاتها مسبقاً على أجهزة هواوي المستقبلية!

استمراراً لتبعات الحظر الأمريكي على هواوي، تستعد فيسبوك لسحب دعمها لأجهزة هواوي المستقبلية، وعدم السماح بالتثبيت المسبق لتطبيقاتها المختلفة- Facebook و Instagram و Messenger و WhatsApp – على أجهزة الشركة الصينية القادمة.

فيسبوك تلغي توافر تطبيقاتها مسبقاً على أجهزة هواوي
فيسبوك تلغي توافر تطبيقاتها مسبقاً على أجهزة هواوي

يأتي هذا الخبر وفقاً لأحدث تقارير رويترز التي أكدت امتثال فيسبوك لقرار الحظر الأمريكي بوقف دعمها لهواوي مستقبلاً وانضمام شركة فيسبوك إلى جوجل وإنتل وكوالكم اللاتي أعلنَ حظر هواوي في وقت سابق.

لن تتأثر الهواتف الحالية بهذا القرار حيث ستستمر في تلقي جميع التحديثات التي تحصل عليها التطبيقات المملوكة لفيسبوك. لكن من المتوقع أن تأتي هواتف Huawei التي لم يتم إصدارها بعد ولم تغادر المصانع بدون الخدمات المذكورة محملة مسبقاً عليها، والتي تتوفر جميعها عادة لمستخدمي هواتف هواوي الحالية عند استخدام الجهاز لأول مرة.

قد يكون لهذا القرار تأثير سلبي على عملاق الصناعة الصينية وقد لا يكون إذ كان بإمكان المستخدم تنزيل تلك التطبيقات على هاتفه من متجر جوجل بلاي لاحقاً إن لم يتم حظره هو الأخر، على كل حال نأمل أن تجد هواوي حلاً لهذه الأزمة في أقرب وقت.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق