تطبيقات واخبار عامة

عيد فطر سعيد – تبادلوا التهاني وتعرفوا على الجديد القادم من أخبار التطبيقات!

أسرة تحرير موقع “أخبار التطبيقات” تتقدم لجميع رواد الموقع والتطبيقات بأجهزة ابل والأندرويد، بالاضافة الى أصدقائنا وشركائنا في الشبكات الاجتماعية بأصدق التمنيات وأجمل التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد راجين المولى عز وجل أن يعيده عليكم وعلينا وعلى كافة المسلمين بالخير والبركة وبأحسن حال.

عيد فطر سعيد من أخبار التطبيقات
عيد فطر سعيد من أخبار التطبيقات

إننا إذ نتقدم للجميع بأجمل التبريكات واصدق الامنيات، نفتح المجال هنا لجميع رواد موقعنا وتطبيقاتنا لتبادل التهاني بمناسبة العيد .

ماذا ينتظركم عبر اخبار التطبيقات في العيد ؟

خلال أيام العيد تنتظركم مختارات رائعة من مجموعة تطبيقات تم اختيارها بعناية بالاضافة لعروض تطبيقات مجانية لوقت محدود ، والتي سيتم نشرها على مجموعات خلال ايام العيد السعيد، طبعا لا تفوتوها .

لذا لا تنسوا دعوة اصدقائكم واحباءكم ومشاركة التطبيقات التي سيتم نشرها مع الجميع لنشر الفائدة والفرحة للجميع بالعيد بصورة استثنائية.

نعم .. هناك المزيد …

بالاضافة الى كل ذلك عبر شبكاتنا الاجتماعية بانتظاركم عروض جميلة ومميزة ومجانية لوقت محدود على مدار الساعة، لذا انضموا لعائلة اخبار التطبيقات في الشبكات الاجتماعية الان، إذا لا تنسوا متابعتنا عبر صفحاتنا في “فيسبوك” و“تويتر” و“تيليجرام” و “انستغرام” ، كي لا تفوتكم مشاركتنا اجواء العيد ولكي تتلقوا الهدايا الرائعة المقدمة من “اخبار التطبيقات” وهي كثيرة ومميزة هذا العام فكونوا على مقربة :)

بعد إنقضاء أيام العيد سنعود لنشر تطبيقات الاسبوع التي عودناكم عليها منذ سنوات طويلة كل يوم أحد ، شكرا لكم جميعا على متابعتنا دوما ، أنتم السبب في استمرارنا :)

كونوا بالانتظار معنا في اخبار التطبيقات .

عيد فطر سعيد للجميع ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام. وكل عام وأنتم والأمة الإسلامية بخير وعيدكم مبارك

  2. كل عام وانتم بخير، الله يتقبل صيامنا وقيامنا ويجعلنا من العتقاء من النار واسأل بأن يعيد علينا رمضان ونحن بصحه وسلامه وعافيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى