اخبار الأندرويد

شاومي تستعد لإصدار أول هاتف بكاميرا 64 ميجابيكسل تحت علامة ريدمي!

وفقاً لأحدث تقارير XDA-Developers التي تم نشرها مؤخراً، فإن شاومي تعمل على هاتف بكاميرا 64 ميجابيكسل في طريقه إلى الإطلاق قريباً.

شاومي تستعد لإصدار أول هاتف بكاميرا 64 ميجابيكسل
شاومي تستعد لإصدار أول هاتف بكاميرا 64 ميجابيكسل

يأتي هذا التقرير وفقاً إلى بعض الأكواد التي أكتشفها المطورون في الإصدار الأخير من  MIUI 10 China Developer ROM لجهاز Redmi K20 Pro ، والتي تشير إلى وضع جديد بدقة 64 ميجابيكسل يُدعى “ultra-pixel”، كما تشير الأكواد أيضًا إلى علامة مائية “64MP DUAL CAMERA” عند التصوير.

هذه المعلومات الشبه مؤكدة تتوافق مع مجموعة من التسريبات السابقة على موقع وبيو، والتي أشارت إلى عمل علامة شاومي الفرعية ريدمي على هاتف ذكي بكاميرا 64 ميجابيكسل، ليكون أول هاتف في الصين يضم هذه الكاميرا.

كذلك فإن هذه الكاميرا المميزة من شاومي قد تكون الأولى في العالم أيضاً، إذا استطاعت الشركة الصينية أن تسبق سامسونج التي أطلقت أول معالج كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل في مايو الماضي، وبالفعل تسربت معلومات سابقة حول إمكانية إطلاق Galaxy A70S مع كاميرا 64 ميجابيكسل.

أخيراً، فإن المستشعر الوحيد الذي تم الإعلان عنه حتى الآن بدقة 64 ميجابيكسل هو ISOCELL Bright GW1 من سامسونج، ولايسعنا سوى الانتظار لنعرف أي الشركتين ستطلق أول هاتف بكاميرا 64 ميجابيكسل أولا.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق