اخبار الأندرويد

سامسونج جالكسي A90 سيكون أول هاتف متوسط يدعم اتصال 5G !

تحدثت شائعات سابقة أن سامسونج تستعد لإطلاق أول هاتف مع كاميرا منبثقة من إنتاجها تحت اسم جالكسي A90 ، إلا أن الشركة الكورية أطلقت الهاتف تحت اسم جالكسي A80 وذهبت تسريبات A90 لصالح A80 في النهاية.

جالكسي A80
جالكسي A80

لكن يبدو أن سامسونج تعمل الآن على هاتف Galaxy A90 بالفعل، وفقاً لأحدث التسريبات القادمة من كوريا الجنوبية، يجري الآن اختبار جهاز برقم طراز SM-A908N مع إتصال 5G وكاميرا رئيسية 32 ميجابيكسل.

هاتف جالكسي A90 سيكون أول هاتف متوسط يدعم اتصال 5G

حتى الآن تتنافس الشركات على إطلاق هاتف رائد مع إتصال الجيل الخامس 5G ، لكن سامسونج بدأت اختبار هاتف جالكسي A90 المتوسط بالفعل على الشبكات المحلية في كوريا الجنوبية مع اتصال 5G مما يجعله أول هاتف متوسط يدعم اتصال 5G !

هاتف جالكسي A90 سيكون أول هاتف متوسط يدعم اتصال 5G
هاتف جالكسي A90 سيكون أول هاتف متوسط يدعم اتصال 5G

هذه الميزة الرائعة في Galaxy A90 ستجعله الأول في فئته، خاصة مع عمل سامسونج على تجهيزه بثلاث كاميرات، الأساسية بدقة 32 ميجابيكسل والثانوية بدقة 8 ميجابيكسل ولا تتوفر معلومات حول العدسة الثالثة بعد.

لاتوجد المزيد من التفاصيل حول جالكسي A90 بعد، ولم يتم تأكيد الأسم أيضاً، لكن المؤكد أن أول هاتف متوسط مع اتصال 5G يحمل رقم الموديل SM-A908N وسوف نراه قريباً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق