اخبار الأندرويد

سامسونج جالكسي نوت 10 سيأتي بتقنية الصوت من الشاشة Sound on Display !

يخرج علينا يومياً تسريبات جديدة حول رائد سامسونج المنتظر جالكسي نوت 10، منها ما يتم تأكيده مع الوقت ومنها ما يثبت عدم صحته، واحدة من أحدث هذه التسريبات تتحدث تقنية الصوت من الشاشة Sound on Display.

سامسونج جالكسي نوت 10 سيأتي بتقنية الصوت من الشاشة Sound on Display
سامسونج جالكسي نوت 10 سيأتي بتقنية الصوت من الشاشة Sound on Display

كما نعرف جميعاً، سيأتي سامسونج جالكسي نوت 10 بتصميم كاميرا أمامية في منتصف الشاشة داخل ثقب صغير مع حواف دقيقة جداً للهاتف في جميع الإتجاهات، لاسيما الحافة العلوية التي لاتتسع لسماعة أذن بأي شكل.

هذا التصميم الفريد قاد حساب التسريبات الشهير UniverseIce للقول بأن أن تقنية Sound on Display ستحل محل سماعة الأذن في Galaxy Note 10 ، حيث تنقل موجات الكهرباء الإنضغاطية الصوت إلى أذن المستخدم من خلال الشاشة، كما رأينا في بعض هواتف سامسونج المتوسطة مثل جالكسي M40 ، ولكن مع الرائد نوت 10 سيكون الأمر أكثر دقة وأكثر تطويراً.

تعمل سامسونج منذ فترة على تطوير تقنية الصوت من الشاشة، وعرضت الشركة لأول مرة تقنية الصوت هذه في منتدى Samsung OLED في الصين العام الماضي، كما عرضتها الشركة مرة أخرى في معرض CES 2019 في يناير، والآن حان الوقت لنرى أفضل ماوصلت إليه سامسونج في هذا المجال.

موعد إطلاق جالكسي نوت 10 :

كانت التسريبات السابقة قد أشارت إلى تحديد موعد إطلاق جالكسي نوت 10 يوم 10 أغسطس القادم، إلا أن أحدث الأخبار أشارت إلى يوم 7 أغسطس بدلاً من ذلك، وسوف يتم تأكيد الموعد النهائي من الشركة قريباً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى