تطبيقات واخبار عامة

جوجل تستعد لإطلاق جهاز لوحي خاص بها تحت اسم Pixel Slate مع نظام Chrome OS !

بعد نجاحها في خلق سلسلة هواتف ذكية ذات سمعة حيدة خاصة بها، تتجه جوجل الآن لإطلاق جهاز لوحي جديد خاص بها يحمل اسم Pixel Slate مع نظام تشغيل Chrome OS.

جوجل تستعد لإطلاق جهاز لوحي خاص بها تحت اسم Pixel Slate مع نظام Chrome OS
جوجل تستعد لإطلاق جهاز لوحي خاص بها تحت اسم Pixel Slate مع نظام Chrome OS

تأتي هذه المعلومات من قِبل رئيس قسم أجهزة في الشركة ريك أوسترلو ، الذي قال أيضًا أن Google ستواصل دعم شركائها الذين ينتجون الأجهزة اللوحية للمضي قدماً.

جوجل كان لديها جهازي تابلت ضمن مشروع Android Tablet الذي تعمل عليه الشركة منذ مدة، لكنها لم تكن راضية عن نتائج اختبار ضمان الجودة وقررت التخلي عن خطتها، وتم إخبار الأشخاص الذين يعملون في المشروع يوم الأربعاء بأن هذه الأجهزة لن ترى النور أبدًا. وفقاً لتقرير ComputerWorld.

وبدلاً من ذلك قررت الشركة الأمريكية الرائدة التركيز أكثر على تطوير Pixel Slate ، وهو جهاز لوحي يعمل بنظام التشغيل Chrome بدلاً من محاولة تحسين برامج اندرويد للأجهزة اللوحية.

أخيراً، فمن المتوقع أن يرى جهاز Pixel Slate النور قبل نهاية عام 2019 الحالي، وسوف يحصل على فترة دعم مميزة من جوجل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى