اخبار الأندرويد

تطبيق Gmail يحصل على الوضع الليلي على هواتف اندرويد!

حصلت بعض التطبيقات مؤخراً على تحديث الوضع الليلي لتتماشى مع تحديثات انظمة التشغيل الأخيرة، سابقاً حصل فيسبوك ماسنجر وPoco Launcher وبعض من تطبيقات جوجل على تحديث Dark Mode والآن بدأ تطبيق Gmail في الحصول عليه هو الآخر.

تطبيق Gmail يحصل على الوضع الليلي على هواتف
تطبيق Gmail يحصل على الوضع الليلي على هواتف اندرويد

وصل التحديث إلى عدد من مستخدمي هواتف اندرويد بشكل عشوائي، ولم يشمل التطبيق ككل، حيث اكتفى التحديث الحالي بإضافة الوضع الليلي في إعدادات تطبيق جيميل فقط.

ولايوجدفي النافذة الرئيسية أو في الشريط الجانبي، وأيضًا يبدو أنه يتم تشغيله وإيقاف تشغيله تلقائياً، ولايستطيع المستخدم تمكينه أو تعطيله من زر معين.

يبدو أن هذه الميزة لاتزال في طور التحديث والتجربة، حيث حصل مستخدمي نظام التشغيل اندرويد فقط على التحديث، ومن المنتظر أن يصل إلى عدد أكبر من المستخدمين في وقت لاحق، عندما يتم إصدار تحديث اندرويد Q على أبعد تقدير.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى