اخبار الأندرويد

تسريب جديد – سامسونج جالكسي نوت 10 سيأتي بلا منفذ سماعات رأس!

ربما لانعرف ماتفكر فيه سامسونج حقاً بخصوص هاتف جالكسي نوت 10، فبعد الحديث عن إنتاج أكثر من إصدار للهاتف، وعدد كبير من التسريبات التي لاحصر لها، ظهر الآن تسريب يشير إلى قدوم Galaxy Note 10 بدون منفذ سماعات رأس!

سامسونج جالكسي نوت 10
سامسونج جالكسي نوت 10

وفقاً لحساب التسريبات الشهير UniverseIce على تويتر فإن سامسونج كان لديها نموذج أولي من جالكسي نوت 10 بدون أزرار مادية تذكر أو منفذ سماعات رأس، لكن هذا النموذج تغير كلياً.

ومع ذلك يقول الحساب في تغريدة أخرى أنه غير متفائل فيما يتعلق بمنفذ سماعات الرأس السلكية التقليدية، في إشارة إلى أن Galaxy Note 10 سيأتي بلا مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم!

Samsung Galaxy Note 10
Samsung Galaxy Note 10

ربما تغير سامسونج هذا التصميم فيما بعد، وربما يكون هذا التصميم النهائي، لكن أخبرونا في التعليقات هل سماعة الرأس السلكية أمر هام بالنسبة إليكم عند التفكير في الحصول على هاتف رائد؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق