اخبار الأندرويد

تحديث سامسونج جالكسي S9 و S9 بلس الأخير يجلب الوضع الليلي للكاميرا !

بدأ هاتفي سامسونج جالكسي S9 و S9 بلس في تلقي التحديث الأمني الخاص بشهر يونيو إلى جانب تحسينات الكاميرا مع اخر تحديث للنظام.

تحديث سامسونج جالكسي S9 و S9 بلس الأخير يجلب الوضع الليلي للكاميرا
تحديث سامسونج جالكسي S9 و S9 بلس الأخير يجلب الوضع الليلي للكاميرا

يحمل التحديث الجديد رقم الإصدار G965FXXU5CSF2 وهو متوفر حاليًا في ثلاث دول، تايلاند وفيتنام والفلبين، ومن المنتظر أن يصل إلى مناطق أوسع قريباً.

المميز في هذا التحديث أنه يجلب تحديث الوضع الليلي للكاميرا الذي قدمته سامسونج في تحديث هواتف جالكسي S10 الأخير، إلى جانب ذلك سيحصل المستخدمون على تحسينات في أداء الكاميرا الأمامية أيضاً، مع ميزة طمس الخلفية القابلة للتعديل وتحسين استجابة مستشعر بصمات الأصابع.

كذلك يقوم تصحيح الأمان هذا بمعالجة 11 نقطة ضعف في برنامج Samsung، وثمانية مشكلات أمنية موجودة في نظام التشغيل اندرويد، كما أنه يعمل على إصلاح أكثر من عشرة نقاط ضعف عالية الخطورة.

انتظروا وصول التحديث إلى هواتفكم قريباً، وأخبرونا عند حصولكم عليه.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق