اخبار الأندرويد

تحديث اندرويد 9 Pie يعمل الآن على 80 مليون جهاز هواوي !

على الرغم من الحظر الأمريكي على شركة هواوي، لايزال بإمكان الشركة الصينية تحديث هواتفها الموجودة حالياً في السوق إلى تحديث اندرويد 9 Pie دون فقد خدمات جوجل المختلفة على هذه الهواتف.

تحديث اندرويد 9 Pie يعمل الآن على 80 مليون جهاز هواوي
تحديث اندرويد 9 Pie يعمل الآن على 80 مليون جهاز هواوي

وتستفيد العلامة التجارية الصينية بالفعل من هذا الموقف من خلال الاستمرار في طرح تحديث EMUI 9.0 الخاص بها إلى أجهزتها القديمة.

الآن يمكن لمالكي Huawei Mate 10 و Mate 10 Pro الاستفادة من التحديث، كذلك مالكي Huawei Mate 9 و Mate 9 Pro استلمو التحديث بالفعل، في حين تشمل النسخة التجريبية من التحديث أجهزة  هواوي P20 و P20 Pro و P10 و P10 Pro إلى جانب Huawei Mate 20 Lite الجديد، وتعمل هواوي حالياً على طرح واجهة EMUI 9.0 على هاتف Mate RS المتميز و Nova 3 المتوسط.

بدأت هواوي في البداية في طرح تحديثها القائم على نظام Android 9 Pie لبعض هذه الأجهزة في أواخر عام 2018، لكنها كشفت الآن رسمياً أن أكثر من 80 مليون هاتف ذكي قد قام بتنزيل EMUI 9.0، ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد إلى حوالي 100 مليون بحلول نهاية شهر يونيو الجاري.

أخيراً، فعلى الرغم من أن شركة هواوي سعيدة بالتقدم الذي أحرزته حتى الآن في طرح التحديث الحالي، إلا أن الشركة غير واثقة من التحديثات المستقبلية بسبب الحظر التجاري للولايات المتحدة!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق