اخبار الأندرويد

تحديث اندرويد 9 Pie يبدأ في الوصول إلى شاومي ريدمي 6 برو و ريدمي نوت 5 برو !

بالفعل حصلت العديد من أجهزة شاومي على تحديث اندرويد 9 Pie منذ إطلاقه رسمياً العام الماضي، والآن بدأت الشركة الصينية في إرسال التحديث إلى شاومي ريدمي 6 برو و ريدمي نوت 5 برو .

تحديث اندرويد 9 Pie يبدأ في الوصول إلى شاومي ريدمي 6 برو و ريدمي نوت 5 برو
تحديث اندرويد 9 Pie يبدأ في الوصول إلى شاومي ريدمي 6 برو و ريدمي نوت 5 برو

يبلغ  حجم التحديث الجديد حوالي 1.6 جيجابايت على هاتف Redmi 6 Pro ويحمل الإصدار رقم MIUI 10.3.2.0.PDMMIXM مع تصحيحات الأمان الخاصة بشهر مايو 2019.

يضم التحديث أيضاً على ريدمي 6 برو، دعم إلغاء قفل التطبيقات عن طريق قفل الوجه، والقدرة على البقاء على شاشة القفل بعد استخدام فتح الوجه، كذلك تقييد لإمكانية فتح الإشعارات على شاشة القفل، وغيرها من التصحيحات لبعض الأخطاء الموجودة في الواجهة الحالية.

على الجانب الآخر يصل تحديث Android 9 Pie إلى Redmi Note 5 Pro حاملاً رقم إصدار MIUI 10.3.1.0.PEIMIXM بحجم 1.6 جيجابايت أيضاً، وتصحيحات الأمان الخاصة بشهر مايو 2019.

بدأ التحديث في الوصول إلى الهواتف في الهند فعلياً، وسوف يبدأ في الوصول إلى الهواتف في أماكن أخرى قريباً، أخبرونا عندما يصل التحديث إليكم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى