اخبار الأندرويد

تحديث اندرويد 9 Pie يبدأ في الوصول إلى جالكسي Tab A 10.5 (2018) !

استطاعت سامسونج أن تنجح في خطة تحديث أندرويد 9 Pie على أجهزتها المختلفة وفقاً للجدول الزمني الذي أعلنته الشركة الكورية الرائدة، وإستمراراً في إرسال التحديث بدأ الجهاز اللوحي Galaxy Tab A 10.5 (2018) في تلقي Android Pie.

Galaxy Tab A 10.5 (2018)
Galaxy Tab A 10.5 (2018)

يعتبر Android Pie أول تحديث رئيسي لجهاز جالكسي تاب A 10.5 ، لكنه ليس الأخير، فسوف يحصل هذا الجهاز اللوحي المتوسط ​​ أيضًا على تحديث Android Q في مرحلة ما من العام المقبل إلى جانب الكثير من أجهزة جالكسي الأخرى.

أبرز التحسينات في التحديث الجديد هي واجهة One UI الجديدة، والوضع الليلي ووضع خاص بالأطفال، إلى جانب مجموعة من تحسينات تحديث اندرويد Pie المختلفة على أجهزة سامسونج.

تم إطلاق التحديث بالفعل إلى Galaxy Tab A 10.5 في بريطانيا لطراز LTE ، ومن المؤكد أنه سيصل إلى طراز Wi-Fi  خلال أيام قليلة، وإلى المستخدمين في باقي المناطق خلال أسابيع من الآن.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق