اخبار الأندرويد

بعد محاولات هواوي – هاتف Honor 20 Pro يحصل أخيراً على ترخيص جوجل تمهيداً لإطلاقه!

هذه الفترة هي واحدة من أسوأ الأوقات التي تمر على هواوي، فبعد حظر جوجل الأخير علقت الشركة الصينية إطلاق Honor 20 Pro بسبب عدم حصوله على ترخيص التشغيل المطلوب، ولكن يبدو أن الأمور تحسنت الآن قليلاً.

وفقاً لأحدث الأخبار استطاعت هواوي الحصول على ترخيص تشغيل جوجل لهاتفها المنتظر Honor 20 Pro بعد أربعة أسابيع من المحاولات من جانب الشركة الصينية الرائدة.

هاتف Honor 20 Pro يحصل أخيراً على ترخيص جوجل
هاتف Honor 20 Pro يحصل أخيراً على ترخيص جوجل

كان من المخطط إطلاق هونر 20 برو في أوائل يوليو القادم، لكن عدم قدرة هواوي على الحصول على الشهادات اللازمة من Google كان عقبة غير متوقعة أدت إلى تأجيل إطلاق الهاتف إلى أجل غير مسمى، والآن بعد حصول الهاتف على الترخيص تستطيع هواوي إطلاق هونر 20 برو بدون تأجيل.

لم يتم الإعلان عن تاريخ الإطلاق الجديد، لكن من المتوقع أن يكون في منتصف يوليو على أبعد تقدير، فحملات الدعايا للرائد الجديد كانت قد بدأت من قبل بالفعل ولم يمنع الشركة من إطلاقه سوى عدم الحصول على ترخيص جوجل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق