اخبار الأندرويد

بالفيديو – هواوي تستعرض هاتفها القابل للطي Mate X مع اتصال 5G بسرعة 1 جيجابايت في الثانية !

بعد إدراج هواوي في قائمة الحظر الأمريكية أصبح مستقبل هواتفها الجديدة مجهول، لاسيما الهاتف القابل للطي Huawei Mate X الذي أطلقته الشركة الصينية هذا الشتاء.

رصد Huawei Mate X مع اتصال 5G بسرعة 1 جيجابايت في الثانية
رصد Huawei Mate X مع اتصال 5G بسرعة 1 جيجابايت في الثانية

في الشهر الماضي، أزالت جوجل جهازي Mate X و P30 Pro من موقع Android.com، وكذلك اعلنت شركات تصنيع شرائح التشغيل الكبرى مثل كوالكوم حظرها هي الأخرى للشركة الصينية، لكن هواوي تقول أنها قامت بتخزين رقائق ومكونات لمدة عام مقدمًا، الأمر الذي يجعل إمكانية إصدار Mate X محتملة هذا الصيف.

رصد Huawei Mate X مع اتصال 5G بسرعة 1 جيجابايت في الثانية

إن جهاز Mate X ليس فقط أول هاتف قابل للطي من هواوي، لكنه أيضًا أول هاتف 5G من الشركة، ويتميز الجيل التالي من الاتصالات بسرعة تصل إلى عشر مرات أسرع من اتصال 4G LTE المتوفر حالياً.

ففي الوقت الذي حققت فيه كل من Verizon و AT&T سرعة 1 جيجابت في الثانية لسرعة 5G على الهاتف، تم إصدار فيديو لجهاز Mate X من قِبل الرئيس التنفيذي لشركة هواوي “He Gang” ونشره عبر الإنترنت AIO Entertainment، يوضح الفيديو اختبار سرعة الإنترنت على ميت X التي تصل إلى 1 جيجابايت في الثانية الواحدة.

يبدو أن الجهاز كان يعمل على شبكة تشاينا يونيكوم 5G، فالشركات الصينية لاسيما هواوي تعتبر رائدة في تشغيل شبكات الجيل الخامس، ولدي هواوي مشاريع ضخمة في تشغيل شبكات الجيل الخامس التي ستغير مستقبل العالم بحق.

أخيراً، يمكنكم الإطلاع على المزيد من التفاصيل حول Huawei Mate X من هنا.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هواوي تنتقل إلى برمجيات روسية
    بحث وزير الرقمنة والاتصال الروسي، قسطنطين نوسكوف، مع المدير التنفيذي لشركة “هواوي” الصينية، غو بينغ، إمكانية انتقال الهواتف الذكية الصينية إلى نظام التشغيل الروسي “أورورا”.
     وأوردت صحيفة  The Bell هذا الخبر نقلا عن مصادر لها، مضيفة أن هذا الموضوع طرح أيضا أثناء لقاء عقده الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع نظيره شي جين بينغ.
    وبحسب المعلومات المتوفرة فإن المحادثات مستمرة بشأن تحميل نظام التشغيل “أورورا” الروسي المصمم على أساس نظام التشغيل الفنلندي Sailfish على الهواتف الذكية الصينية التي تستخدم حاليا نظام التشغيل “أندرويد” الأمريكي الصنع وتسجيل جزء من أجهزة “هواوي” في روسيا.

  2. بدأت هواوي مباحثات في روسيا للحصول على مشغل فنلندي Sailfish بدل اندرويد جوجل ليعمل كمشغل لهواتفها،،وستخل المشكلة بالتعاون مع الشركات الروسية الخاصة التكنلوجيا الهواتف،يعني القضية في طريقها الحل ولكن ليس سريعا ،الخبر في روسيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق