اخبار الأندرويد

بالصور- سوني تستعد لإصدار أول هاتف مع ست كاميرات خلفية!

أصبحت الكاميرا جزء لا يتجزأ من مواصفات الهاتف الذكي لدى الكثير من المستخدمين، ولكن يبدو أن هوس الكاميرات المتعددة أصاب صانعي الهواتف الذكي وكان آخرهم سوني.

وفقاً لأحدث التسريبات من Tipster Max، المعروف بتسريباته الدقيقة حول سامسونج، فإن سوني تعمل حالياً على تطوير هاتف إكسبريا جديد يضم ست كاميرات خلفية ضخمة.

هاتف سوني إكسبريا مع ست كاميرات خلفية
هاتف سوني إكسبريا مع ست كاميرات خلفية

ليس من المؤكد حتى الآن كيف سيتم ترتيب هذه الكاميرات، إلا أن التسريب مرفق بصورة تخيلية لما سيكون عليه شكل هاتف سوني إكسبريا الفريد من نوعه!

كذلك قد يأتي هاتف Sony Xperia المزود بست كاميرات خلفية مع كاميرتين أماميتين، بإجمالي ثماني كاميرات في هاتف واحد!

ست كاميرات خلفية قد يكون رقم كبير بعض الشئ ولكنه غير مستبعد في الوقت الذي أطلقت فيه نوكيا هاتف Nokia 9 PureView مع خمس كاميرات خلفية، وأطلقت سامسونج جالكسي A9 مع أربع كاميرات خلفية.

أخيراً، فإن الهاتف الجديد لايزال في مراحل التطوير الأولى ولا تتوفر أية معلومات مؤكدة حول شكله النهائي أو إسمه أو موعد إصداره.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق