تطبيقات واخبار عامة

بالصور – جوجل تنشر صور بيكسل 4 في تصميم مشابه لتصميم آيفون 11 !

في خطوة غير متوقعة، كشفت جوجل جزئياً عن تصميم هاتفها الجديد المنتظر بيكسل 4 مع تصميم مشابه لتصميم آيفون 11 !

جوجل تنشر صور بيكسل 4 في تصميم مشابه لتصميم آيفون 11
جوجل تنشر صور بيكسل 4 في تصميم مشابه لتصميم آيفون 11

توضح الصور التي تم نشرها على حساب جوجل الرسمي على تويتر تصميم الجزء الخلفي من الهاتف، والذي يتوافق إلى حد كبير مع التسريبات الأخيرة التي نشرها onLeaks منذ يومين.

تأتي الكاميرات الخلفية في وحدة مربعة، مثل تلك التي المتوقعة في آيفون 11 ، لكنها في Google Pixel 4 كاميرا ثنائية فقط مع وميض LED أسفلها وفوقها.

Google Pixel 4
Google Pixel 4

كذلك يتضح من الصورة التصميم الزجاجي الكامل لظهر الهاتف، ويبدو أن جوجل تخلت عن تصميمها ذي اللونين الذي احتفظت به الشركة منذ إطلاق أول هاتف بيكسل.

لا تكشف الصورة عن المزيد من التفاصيل، فقط أزرار الطاقة والصوت على الحافة اليمنى من الهاتف، ايضاً لا يوجد مستشعر بصمات أصابع خلفي، لذلك من المتوقع أن يأتي مدمجا في شاشة الهاتف.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق