اخبار الأندرويد

بالصور- تسريب مواصفات هاتف شاومي الجديد Xiaomi CC9 مع شاشة كاملة!

أطلقت شاومي مؤخراً سلسلة هواتف جديدة في الصين تحت اسم Mi CC بالتعاون مع Meitu، تركز هذه الهواتف الجديدة على متطلبات الشباب في الهواتف الذكية لاسيما الكاميرا، وسوف تطلق الشركة هاتفين أحدهما يُدعى Xiaomi CC9e ، والآخر هو Xiaomi CC9 .

 Xiaomi CC
Xiaomi CC

لم يمض على إعلان السلسلة الجديدة أكثر من أيام قليلة، إلا أن مواصفات كلا الهاتفين تسربت الآن بالفعل عبر صفحات الويب وظهرت صورة خاصة بالهاتف شاومي CC9 مع شاشة كاملة.

هاتف Xiaomi Mi CC9e :

من المتوقع أن يأتي هاتف Mi CC9e الأصغر مع شاشة 5.97 بوصة بدقة 1080 × 2340 بكسل، مع تصميم النتوء الصغير على شكل قطرة مياه يضم كاميرا أمامية 32 ميجابيكسل.

هاتف Xiaomi Mi CC9e
هاتف Xiaomi Mi CC9e

بالإضافة إلى وحدة كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية من نوع  IMX582 من سوني و8 ميجابيكسل للمستشعر الثانوي و5 ميجابيكسل للعدسة الثالثة، وسيكون هناك نظام التشغيل Android 9 Pie OS من MIUI 10 مخصصًا لسلسلة CC متاحًا على الجهاز.

كذلك سيعمل Xiaomi Mi CC9e على شرائح سنابدراجون 710 مع ذاكرة وصول عشوائي 6 أو 8 جيجابايت مع خيارين من ذاكرة التخزين إما 64 أو 128 جيجابايت، مع بطارية 3500 ملي أمبير، وسوف يبدأ سعره من 230 دولار.

هاتف شاومي الجديد Xiaomi CC9
هاتف شاومي الجديد Xiaomi CC9

هاتف Xiaomi Mi CC9 :

الهاتف الرئيسي الجديد والمثير للجدل هو Xiaomi Mi CC9 الي تسربت له صورة بالفعل مع شاشة كاملة وأخبار عن قدومه بكاميرا فليب “flip” مثل تلك الموجودة في ASUS Zenfone 6، وبهذه الطريقة الكاميرات الخلفية ستكون هي أيضا الكاميرات الأمامية.

كاميرا فليب flip
كاميرا فليب flip

سيكون لدى Xiaomi CC9 وحدة كاميرا ثلاثية مع عدسة أساسية IMX586 بدقة 48 ميجابكسل وعدسة ثانوية 16 ميجابكسل ومستشعر ثالث 12 ميجابكسل.

أما الشاشة فتشير التسريبات إلى شاشة AMOLED مقاس 6.39 بوصة عالية الدقة، لكن بعض التسريبات أشارت إلى قدومها مع كاميرا داخل نتوء بدقة 32 ميجابيكسل على عكس الصورة المسربة!

كذلك سيعتمد شاومي مي CC9 على شرائح سنابدراجون 730 مع خيار ذاكرة 6 او 8 جيجابايت رام وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت، وبطارية 4000 ملي أمبير ونظام تشغيل اندرويد 9 مع أحدث واجهة،وسوف يبدأ سعر الهاتف من 400 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق