اخبار الأندرويد

بالصور – أول ظهور حقيقي لهاتف سامسونج جالكسي نوت 10 بلس يخطف الأنظار!

لم يعد يفصلنا سوى شهر وعدة أيام عن موعد إطلاق رائد سامسونج المنتظر جالكسي نوت 10 في أغسطس القادم، وبعد شهور من التسريبات والتخمينات جاء التسريب الأهم ليكشف عن أول صورة حقيقية لهاتف +Samsung Galaxy Note 10 والذي عُرف في التسريبات السابقة بجالكسي نوت 10 برو.

أول ظهور حقيقي لهاتف سامسونج جالكسي نوت 10 بلس يخطف الأنظار
أول ظهور حقيقي لهاتف سامسونج جالكسي نوت 10 بلس يخطف الأنظار

من النظرة الأولى، لايختلف تصميم الهاتف عن التسريبات الأخيرة، حيث يأتي مع كاميرا داخل الثقب مثل الموجودة في جالكسي S10 ، ولكن سيتم توسيطها في منتصف الشاشة بدلاً من الزاوية.

ويبدو ثقب الشاشة هنا أصغر إلى حد ما عن الموجود في جهاز Galaxy S10 ، وبإلقاء نظرة فاحصة على الصور التي توضح الكاميرا الأمامية يبدو أن هناك واقي للشاشة مُصنع من قبل سامسونج لهذا التصميم الجديد.

Samsung Galaxy Note 10+
Samsung Galaxy Note 10+

وبالانتقال إلى الصور التي توضح الجهة الخلفية، نجدها مشوشة للغاية، لكن يمكن التعرف على وحدة كاميرا رباعية مطابقة للتسريبات السابقة، ربما نتعرف أكثر عليها خلال الأيام القادمة.

تأتي هذه الصور من حساب TechTalkTV على تويتر، مع التأكيد على استخدام اسم سامسونج جالكسي نوت 10 بلس بدلاً من جالكسي نوت 10 برو ، حفاظاً على نمط التسمية الخاص بسلسة جالكسي S.

شاهدو الصور في الأعلى وشاركونا في التعليقات  برأيكم وتوقعاتكم للهاتف الجديد..

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

  1. سامسونج شركه عملاقه ولها محبيها ولكن تحربتي معاها لم تعجبني خصوصا الواجهه والسلاسه فالنظام غير مريحه بعد فتره يبدأ بالانهيار وتظطر للفورمات انا افضل وهواوي متوسط او شاومي ولا افضل فلاكشب من سامسونج احهزه غبيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى