تطبيقات واخبار عامة

انتبه – هذه الهواتف لن تدعم تطبيقات مايكروسوفت أوفيس بعد الآن!

في خطوة ليست مفاجئة من شركة مايكروسوفت أنهت الشركة الشهيرة دعم تطبيقات مايكروسوفت أوفيس الخاصة بها على مجموعة كبيرة من الهواتف القديمة.

هذه الهواتف لن تدعم تطبيقات مايكروسوفت أوفيس بعد الآن
هذه الهواتف لن تدعم تطبيقات مايكروسوفت أوفيس بعد الآن

اعتباراً من الشهر القادم “يوليو 2019” ستتوقف تطبيقات مايكروسوفت أوفيس المختلفة عن العمل على أجهزة اندرويد القديمة التي تعمل بنظام اندرويد 4 كيت كات واندرويد 5 لوليبوب، وفقًا لما ذكرته Microsoft سوف تستمر تطبيقات أوفيس للأندرويد في العمل على الأجهزة التي تعمل بإصدارات أقدم من نظام التشغيل حتى يونيو، ولكن بعد ذلك لن يتم دعمها.

هل سيتأثر مستخدمي iOS بهذا القرار؟

على الجانب الآخر إذا كنت من مستخدمي أجهزة iOS ، فإنك محظوظ هذه المرة، حيث أكدت مايكروسوفت أن جميع تطبيقات أوفيس للهاتف ستعمل على أجهزة ايباد و ايفون التي تعمل بنظام iOS 11.0 أو إصدار أحدث.

فعند إصدار تحديث جديد من iOS ، تصبح متطلبات نظام التشغيل أوفيس أحدث إصدارين في ذلك الوقت، الإصدار الجديد من iOS والإصدار السابق.

أخيراً، قم بالتحقق من إصدار نظام التشغيل الموجود على هاتفك وتأكد من أنه مناسب لاستمرار حصولك على خدمات Microsoft Office على الهاتف، وإذا كنت من مستخدمي KitKat أو Lollipop قم بتحديث هاتفك لضمان استمرار الخدمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق