اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن النسخة المميزة من الرائد Lenovo Z6 Pro مع إتصال 5G !

في وقت سابق من أبريل كشفت لينوفو عن الرائد الجديد Lenovo Z6 Pro بمواصفات راقية وسعر مميز، والآن في مؤتمر MWC 2019 المنعقد حالياً في شنغهاي، كشفت الشركة الصينية عن النسخة 5G من الهاتف الرائد.

 

الكسف رسمياً عن الرائد المميز Lenovo Z6 Prp مع إتصال 5G
الكسف رسمياً عن الرائد المميز Lenovo Z6 Prp مع إتصال 5G

يشتمل جهاز Lenovo Z6 Pro 5G Edition على نفس مواصفات لينوفو Z6 Pro ، شاشة من نوع سوبر أموليد قياس 6.36 بوصة مع تصميم النتوء الصغير على شكل قطرة المياه في الأعلى يضم كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل، كذلك تضم الشاشة الواسعة مستشعر بصمات أصابع مدمج بداخلها.

وفي الخلف، أربعة كاميرات مميزة في شكل رأسي، الأولى كاميرا ذات زاوية عريضة بدقة 16 ميجابيكسل، والثانية هي الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابيكسل، ثم عدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل، وأخيراً عدسة بدقة 2 ميجابيكسل لإستشعار العمق.

كذلك يأتي الهاتف بخيارين من ذاكرة الوصول العشوائي هم 6 أو 8 جيجابايت رام وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت،  إلا أنه يأتي مع مودم Qualcomm Snapdragon X50 لتمكين اتصال 5G.

من ناحية التصميم ، فإن الفرق الوحيد بين Z6 Pro و Z6 Pro 5G هو أن الأخير يأتي بظهر شفاف ، لكن من غير الواضح ما إذا كان الظهر شفافًا بالفعل أو إذا كان يحتوي على ملصق توضيحي فقط، هذا ولم تعلن لينوفو عن سعر وتوافر Lenovo Z6 Pro 5G Edition بعد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق