تطبيقات واخبار عامة

أول هاتف في العالم مع كاميرا أسفل الشاشة في طريقه للإطلاق يوم 26 يونيو!

رصدنا معكم في وقت سابق إستعراض كلاً من شاومي وأوبو لهواتف مع كاميرا أسفل الشاشة، في إشارة إلى قدوم أول هاتف في العالم مع كاميرا أسفل الشاشة كتصميم يستحق الإعجاب.

أول هاتف مع كاميرا أسفل الشاشة
أول هاتف مع كاميرا أسفل الشاشة

شاومي كان لديها الهاتف الخاص بها، وأوبو لديها هاتف آخر، لكننا لم نعرف وقتها أيهما سيصدر أولاً ويأخذ لفب أول هاتف في العالم مع كاميرا أسفل الشاشة، والآن لدينا موعد إصدار لواحد من الهاتفين.

بالفعل أعلنت أوبو عن موعد إطلاق هاتفه المزود بكاميرا أمامية أسفل الشاشة يوم 26 يونيو الجاري، وبما أننا لم نسمع أيه أخبار من شاومي فهاتف أوبو سيكون أول هاتف في العالم مع كاميرا أسفل الشاشة.

حتى الآن لانعرف المزيد من التفاصيل حول الهاتف، ولا يوجد لدينا سوى التصميم الذي استعرضته الشركة في التسريب السابق، وسوف نتطلع معكم لمعرفة المزيد من التفاصيل خلال الأيام القادمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق