اخبار الأندرويد

أسرع هاتف في العالم – Redmi K20 Pro ينتزع اللقب من OnePlus 7 Pro !

نشرت AnTuTu الشهر الماضي قائمة بأسرع 10 هواتف أندرويد في العالم، وقد كانت المرتبة الأولى من نصيب الرائد OnePlus 7 Pro مع شرائح سنابدراجون 855 وشاشته المميزة بتردد 90 هرتز، لكن شاومي لديها رأي آخر.

ففي مفاجأة لشركة ون بلس نشر حساب ريدمي الرسمي على تويتر نتائج إختبار هاتف Redmi K20 Pro الذي أطلقته الشركة داخل الصين ولم يتم إطلاقه عالمياً بعد.

واستطاع الهاتف أن يسجل 388803 على موقع AnTuTu ليصبح بذلك أسرع هاتف في العالم حالياً متجاوزاً ون بلس 7 برو الذي حقق 373953 نقطة الشهر الماضي.

 Redmi K20 Pro ينتزع اللقب من OnePlus 7 Pro
Redmi K20 Pro ينتزع اللقب من OnePlus 7 Pro

يعتمد Redmi K20 Pro على نفس شرائح سنابدراجون 855، لكنه يستخدم شاشة شاشة 1080p، بدلاً من Quad HD الموجود في 7 Pro، الأمر الذي كان له دور عند إحتساب النقاط، لتسيطر هواتف شاومي المختلفة على المركز الأول والثالث والرابع في القائمة.

تجدر الإشارة إلى أن ريدمي K20 برو هو أرخص هاتف في العالم مع شرائح سنابدراجون 855، ليكون الخليفة الحقيقي لهاتف بوكو F1 الرائد، وسوف يتم إطلاق الهاتف عالمياً خلال الأيام القادمة تحت أسماء مختلفة في عدة مناطق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق