تقارير أبل

آبل تعمل على تحديث iOS 12.4 – هل من جديد؟

أطلقت آبل حتى الآن خمسة إصدارات تجريبية من تحديث منتظر قادم لأجهزتها المحمولة يحمل رقم iOS 12.4 وسيكون هذا آخر تحديث فرعي قبل إطلاق تحديث iOS 13 في سبتمبر المقبل.

آبل تعمل على تحديث iOS 12.4 - هل من جديد؟
آبل تعمل على تحديث iOS 12.4 – هل من جديد؟

تحديث iOS 12.4 لن يحمل أية إضافات كبرى، كل الإضافات والتحسينات الجديدة سوف يتم حصرها في تحديث iOS 13. السمة الأساسية لهذا التحديث الفرعي القادم هو جعل النظام يدعم بطاقة آبل الائتمانية Apple Card.

بطاقة آبل الائتمانية سوف يتم إطلاقها هذا الصيف، وسوف يتم تخزين بياناتها على الآيفون ولا تحمل أية أرقام أو تاريخ انتهاء أو رقم سري وكل التعاملات سوف مرتبطة بتطبيق Wallet، ويمكن للمستخدم طلب بطاقة محمولة إذا أراد وستصله مصنوعة من التايتانيوم لكن بدون أي بيانات لمزيد من الأمان، كما سيحصل حاملوها على خصومات دورية، وخصم خاص بقيمة 3% عند الشراء من آبل.

هل ننتظر أية إضافات أخرى من تحديث iOS 12.4 ؟

على الأرجح لا. حتى الآن لم نكتشف إضافات أخرى مهمة وكل ما غير ذلك تحسينات بسيطة في الأداء وإصلاح لبعض الأخطاء.

بالنسبة للمستخدم العربي، لن يشكل هذا التحديث فارقاً لأن بطاقة آبل الائتمانية ربما لن تصلنا خلال العام الجاري، إذ سيتم إطلاقها أولاً داخل الولايات المتحدة ثم بقية البلدان التي تتوفر بها خدمة Apple Pay للدفع الإلكتروني.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫10 تعليقات

  1. انا ايضا حدثت الاصدار الجديد IOS13.0 صراحة فيه ميزات جديده والبرامج صارت اسرع والوضع الليلي جميل جدا التحديث فيه تطوير صراحه ، فرق بينه وبين الاصدارات السابقه ال١١و١٢

  2. أنا حدثت للإصدار الجديد IOS 13.0
    إلى الان لايوجد شئ جديد
    تغييرات بسيطة
    وتغير شكل الاستديو من الداخل

    1. الاستاذ العزيز يوسف العبدلي التحديث فيه ميزات كثيره الاغلب مايعرفها انت يا استاذ يمكن ما اطلعت على الاضافات التي تمت كامله انا صراحه اشوف التحديث مميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى