اخبار التطبيقات

آبل تطلق تحديثاً كبيراً لتطبيق iMovie المميز لتعديل الفيديو على الآيفون والآيباد

تطبيق iMovie هو أحد أفضل تطبيقات تعديل وتحرير الفيديو المتوفرة على متجر الآب ستور للآيفون والآيباد وهو من تطوير آبل التي أطلقت له تحديثاً أخيراً يضيف العديد من المميزات الرائعة لتحسين تجربة تحرير الفيديو عبر التطبيق.

آبل تطلق تحديثاً كبيراً لتطبيق iMovie المميز لتعديل الفيديو على الآيفون والآيباد
تطبيق iMovie لتعديل الفيديو على الآيفون والآيباد

التحديث الجديد يحمل رقم 2.2.7 لذا قم بالتحديث إليه الآن إن كان لديك أو تنزيل التطبيق مباشرة إلى جهازك بآخر تحديثاته. من أهم الإضافات الجديد لتطبيق iMovie هو القدرة على عزل الشخص من الفيديو إذا كان يصور على خلفية خضراء أو زرقاء.

بعض المصورين الاحترافيين يقومون بهذا الأمر لاستبدال الخلفية بمناظر أخرى، وهو أمر شائع في تصوير الأفلام ومقاطع الفيديو الاحترافية. التطبيق يمكنه عمل ذلك بشكل تلقائي كما يمكن تنفيذه بشكل يدوي.

آبل تطلق تحديثاً كبيراً لتطبيق iMovie المميز لتعديل الفيديو على الآيفون والآيباد
تطبيق iMovie لتعديل الفيديو على الآيفون والآيباد

يضم التحديث أيضاً 80 تأثير صوتي جديد لاستعمالها داخل الفيديو، كما يمكن كذلك وضع الصور والشعارات داخل الفيديو وكذلك تنفيذ تأثير Picture in Picture.

الميزة الأساسية لتطبيق iMovie هو تعديل مقاطع الفيديو بإضافة التأثيرات البصرية والمؤثرات الحركية بجودة عالية لصناعة مقاطع فيديو تشويقية بواجهة استخدام سهلة وغير معقدة، وهذا التحديث الجديد هو إضافة مهمة للتطبيق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

    1. يا اخي احتفظ برأيك لنفسك ..وراع شعور الآخرين ..لم يجبرك احد على ان تبدي اهتمام بما تقدمه شركة ابل ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق