تطبيقات واخبار عامة

تحديث تويتر الأخير يأتي مع ميزة هامة لحل مشاكل إعادة التغريد!

يسير تحديث تويتر ببطء مقارنة بوسائل التواصل الأخرى مثل فيسبوك وانستجرام، ربما لأن فيسبوك لم تستحوذ عليه بعد، لكن رواد موقع التغريدات الشهير مازالو متمسكين به ومؤمنين بأنه سيتحسن إلى الأفضل مع العديد من الأدوات.

تحديث تويتر الجديد
تحديث تويتر الجديد

والآن أعلن تويتر عن تحديث جديد سيسمح للمستخدمين بإضافة صور ومقاطع فيديو وصور GIF إلى التغريدات المعاد نشرها.

الأمر بسيط، عن مشاهدة تغريدة ما انقر على أيقونة إعادة تغريد “retweet” على شريط الأدوات السفلي، ثم انقر على “إعادة تغريد مع التعليق” “retweet with comment” ويمكنك حينها إضافة صورة أو مقطع فيديو أو غيرها من الوسائط الإعلامية.

تحديث تويتر الأخير
تحديث تويتر الأخير

الآن سوف يسمح هذا التحديث للصورة أو الفيديو أو GIF التي قمت بإضافتها إلى إعادة التغريد بالظهور بالحجم الكامل، وسوف تظهر التغريدة الرئيسية بما في ذلك الصورة الرمزية لكاتبها، داخل مربع أصغر.

بالتأكيد هذا تحديث هام لمستخدمي Twitter ، لكننا ننتظر المزيد من التحديثات لاسيما ميزة إعادة تحرير التغريدات والتعديل عليها التي طال انتظارها.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق