اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Motorola One Vision مع شاشة 21:9 وكاميرا 48 ميجابيكسل!

كشفت شركة موتورولا رسمياً عن أحدث هواتفها من الفئة المتوسطة Motorola One Vision ، كجزء من برنامج أندرويد وان الذي يعطي الهاتف ميزة خاصة، مع شاشة ذات أبعاد مميزة 21:9 وتصميم ثقب الكاميرا وشرائح إكسينوس من سامسونج.

Motorola One Vision
Motorola One Vision

بداية من الواجهة، يضم موتورولا وان فيجين شاشة LCD قياس 6.3 بوصة فائقة الطول بنسبة طول إلى عرض 21:9 ، تغطى معظم الواجهة الأمامية للهاتف مع تصميم ثقب الكاميرا في الزاوية العليا اليسرى التي تضم كاميرا أمامية 25 ميجابيكسل.

أما الجزء الخلفي للهاتف، فيضم إعداد كاميرا مزدوجة بمستشعر رئيسي 48ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وتقنية التثبيت البصري OIS إلى جانب مستشعر عمق 5ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2.

شاشة موتورولا وان فيجن
شاشة موتورولا وان فيجن

تستخدم الكاميرا الأساسية مرشح Quad-Bayer المألوف لأخذ لقطات بدقة 12 ميجابكسل، ويوفر برنامج كاميرا موتورولا ميزات AI إضافية مثل تحسين اللقطة ووضع الرؤية الليلية، كما يضم الجزء الخلفي شعار Moto الكلاسيكي الدائري مع قارئ بصمات أصابع مدمج فيه.

الجانب الأكثر إثارة للاهتمام في One Vision هو مجموعة شرائح Exynos 9609، وهي المرة الثانية فقط التي رأينا فيها شرائح سامسونج على ماركات أخرى بعد أن استخدمتها Meizu قبل بضع سنوات.

يحتوي موتورولا وان فيجن على مساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت رام، ويضم الهاتف فتحتين فقط واحدة لبطاقة SIM الرئيسية والثانية يمكن إستخدامها لبطاقة SIM ثانية أو لبطاقة ذاكرة خارجية microSD.

موتورولا وان فيجن
موتورولا وان فيجن

يعمل الهاتف بنظام Android Pie وهو جزء من برنامج Android One ، ويعد بتحديثين رئيسيين لنظام التشغيل وثلاث سنوات من دعم التحديث الأمني.

أخيراً، فيأتي موتورولا وان فيجن ببطارية 3500 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 15 وات عبر شاحن TurboPower المرفق.

هاتف Motorola One Vision متاح في ألوان متدرجة من الياقوت الأزرق والبرونز بسعر  يبدأ من 335 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق